: الموت يفجع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي، وقطاعات النادي الرياضية والإدارية، بخالص التعازي للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في وفاة المغفور لها بإذن الله «شقيقته».

داعين المولى -عزّ وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويدخلها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.
«إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونعي عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث تقدم الإعلامي أحمد موسي بخالص العزاء للرئيس النادي الأهلي في وفاة المغفور لها بإذن الله «شقيقته».

كما نعي الإعلامي أحمد شوبير، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في وفاة المغفور لها بإذن الله «شقيقته».

إكرامي الشحات يكشف تفاصيل الجلسة الأخيرة مع الخطيب

قال إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أبلغني قبل انتقال رمضان صبحي لبيراميدز بأسبوعين، أنه ينهي اجراءات اللاعب للأنضمام لصفوف الأهلي.

وأضاف إكرامي، في تصريحات تليفزيونية، أن كانت هناك جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الساحل الشمالي، وتحدثنا عن موقف عودة رمضان صبحي للأهلي من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، مؤكداً أن الخطيب أكد له أن موضوع رمضان سوف ينتهي قريباً قائلاً« قبل ما رمضان يوقع لبيراميدز بأسبوعين كنت بتغدي مع الخطيب وقالي احنا بنخلص رمضان وهيفضل معانا».

إكرامي يكشف سر رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

وأشار إكرامي إلى إن جماهير الأهلي حملته مسؤولية رحيل رمضان صبحي عن الأهلي والانتقال لفريق بيراميدز قائلاً «مش انا صاحب قرار رحيل رمضان ومعرفش حاجة عن الموضوع ده ومحدش خد رائي».

وواصل «أنا في جزئية إعارة رمضان، لمدة ستة أشهر ثم سنة، مكنتش أعرف حاجة ومحدش اتكلم معايا، اشمعنى في موضوع انتقاله لبيراميدز، بيحملوني المسؤولية وأنني كنت على علم بانتقال اللاعب».

وأشار إكرامي إلى أن، رمضان صبحي كان صغيرًا في السن، والإغراءات المالية في ذلك التوقيت تكون كبيرة، ولو سألني لقلت له يجب أن تبقى في الأهلي واخفوا عليا هذا القرار، ولم أتحدث معه في هذا الموضوع نهائيًا منذ حدوثه.

وعن عودة رمضان صبحي للاهلي قال إكرامي: «يا رب، أنا بدعي إن شاء يرجع الأهلي».

وتابع، أن قرار عودة رمضان صبحي للأهلي فهو قرار في يد المجلس قائلاً« الأمر في يد مجلس إدارة الأهلي لو أرادت أن تتفاوض مع رمضان صبحي، ستقوم بهذا الأمر مشيرًا إلى أن هذا الأمر يخص الأهلي وحده».

مرتضى منصور يعلن رفض عرض الريان القطري واستمرار زيزو في الزمالك

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. أبرزها سيلتا فيجو ضد قادش

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!