: وزيرة التضامن : 2.5 مليار جنيه تمويل أجنبي لمؤسسات المجتمع المدني .. فيديو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه يجري التعاون مع الهيئة القومية للتأمينات للتوعية بالاشتراكات التأمينية لتوفير الحماية الاجتماعية للفنانين، وكذلك توفير رعاية صحية لهم.

أضافت نيفين القباج، خلال لقائها مع الإعلامي خالد ميري ببرنامج «كلمة السر» على قناة صدى البلد، أنه يتم التحضير لعرض ما قدمه المجتمع المدني وخطته المستقبلية لقمة المناخ المقبلة في شرم الشيخ.

تابعت وزيرة التضامن الاجتماعي، «أقدر ونحاول تسهيل المشروعات الخاصة بهم»، مردفة أن التمويل الأجنبي لمؤسسات المجتمع المدني بلغ 2.5 مليار جنيه والمحلي وصل إلى 5 مليارات جنيه العام الماضي.

أردفت نيفين القباج أنه هناك تعاطي للمخدرات بين طلاب المدارس والجامعات بنسبة 5.9% من الطلاب، ويوجد 28 مركزا للعلاج من الإدمان في خصوصية تامة على مستوى الجمهورية، وتبذل وزارة الداخلية جهودا كبيرة، للقضاء على منابع المخدرات.

اختتمت  وزيرة التضامن الاجتماعي بالإشارة إلى أن شكاوى دور الأيتام يجب أن تختفي ونقوم بإغلاق دور الأيتام عن طريق الأسر الكافلة.

وزيرة التضامن: زيادة سن المعاش لـ 65 عاما بنهاية عام 2040.. فيديو

وزيرة التضامن: الزواج المبكر من أسباب الطلاق.. والدين ممنعش تنظيم الأسرة.. فيديو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!