: أستاذ بـ هارفارد: أم كلثوم حالة فريدة لن تتكرر في التاريخ.. فيديو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أستاذ أمراض الباطنة والسكر بجامعة هارفارد الأمريكية، إن أم كلثوم حالة فريدة لن تتكرر في التاريخ ونجيب محفوظ يستحق أكثر من نوبل.

أضاف أسامة حمدي، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج « على قناة صدى البلد، أنه نشأ في بيتا فنيا وكان والده خريج فنون تطبيقية، ودربه على الرسم، لدرجة أن مدرسه في المرحلة الابتدائية أعجب برسمه وفتح له معرضا حضره المحافظ حينها.

تابع أستاذ أمراض الباطنة والسكر بجامعة هارفارد الأمريكية، أنه رسم بنته وعمرها 10 سنوات كهدية في عيد ميلادها، وهي أول رسمة له.

أردف أسامة حمدي، أن فترة الستينيات كانت قمة التحرر وكانت البنات تذهب إلى المدرسة بالدراجة، لكن الشخصية المصرية تأثرت بالانفتاح على الشرق والغرب، وبدا ظهور نوعا من تكبيل المرأة بداية من السبعينيات.

بيّن أستاذ أمراض الباطنة والسكر بجامعة هارفارد الأمريكية، أنه إذا أرادت مصر النهوض عليها إعطاء المرأة حقها في كل شيء لأن المرأة المصرية غير قابلة للفساد، ولديها نواحي إنسانية في العمل.

قدم  أسامة حمدي روشتة لنهضة مصر المقبلة، مردفا: «أعطي الشباب الأمل والفرصة والقدوة وشوف مصر هتبقى أيه».


بشرى سارة.. أستاذ بـ«هارفارد»: الأبحاث أثبتت إماكينة الشفاء التام من السكر.. فيديو

وزيرة الصحة: التعاون مع جامعة هارفارد الأمريكية لعب دورًا كبيرًا في التصدي لجائحة كورونا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!