: هل جائحة كورونا مؤامرة عالمية ؟ أستاذ باطنة يكشف

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أسامة حمدي، أستاذ الباطنة والسكري جامعة هارفرد، إن معظم أفراد عائلته توفوا بسبب مرض السكري.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة» على قناة صدى البلد «لست مريض سكري، لكن عائلتي بأكملها عندها سكري، والدي توفى عند 49 عاما، وكل أعمامي توفوا بسبب السكري».

وأضاف «مكنتش عايز أدخل طب، كنت عايز أطلع فنان أو رسام، كنت شغال طبيب قلب لمدة 5 سنين، بعدين أتيح لي فرصة التبديل لتخصص السكري».

وأكد حمدي حبه للمانجو المصري«المانجو مش بتتاكل غير في مصر، في أمريكا عبارة عن موالح، بستني أغسطس بالذات عشان أنزل مصر وأكل المانجو، يمكن كتير من دول العالم ميعرفوش المانجو السكرية».

مبادرة فيروس سي

وحول المبادرات الصحية التي نفذت في مصر، بينها مبادرة فيروس سي قال «مفيش دولة في الدنيا حتى أمريكا تقدر تعمل النجاح اللي عملته مصر للقضاء على فيروس سي، أنا عاصرت الفترة التي انتشر فيها فيروس سي».

وأكد حمدي ضرورة الاهتمام بالتوعية الصحية «في الخارج المريض بيكون عارف حالته الصحية ووضعها قبل ذهابه إلى الطبيب، وشركات الأدوية تخصص أجزاء من ميزانياتها لترسيخ فكرة التوعية الصحية».

وعن ما يتردد بشأن وجود مؤامرات وراء جوائح «إحنا في مصر مغرمين بنظريات المؤامرة، وده موجود في أمريكا برده، دي ناس عايز تكسب من اليويتوب، كورونا فيروس حقيقي، وانتشاره واقعي، وليس مخلقا، وسبق ظهور نوعيات سابقة مشابهة بينها إنفلونزا الطيور»، مضيفا «أمريكا لم تكن مستعدة لمواجهة فيروس كورونا، والأزمة ضخمت بشكل كبير، وحدث استغلال سياسي للجائحة، وأعتقد أن كورونا أطاحت بترامب».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!