: سر رسالة أمين العسال الأخيرة.. ودع أصدقاءه قبل الرحيل

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شيعت جنازة الفنان الشاب أمين العسال، بعد ظهر اليوم من مسجد السيدة نفسية، وسط حزن أهله وأصدقائه.

ونعى عدد من الفنانين الراحل أمين العسال، بينهم السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر، الذي كشف عن تلقيه رسالة من العسال كانت بمثابة الوداع لأخير لعدد من أصدقائه.

رسالة أمين العسال الأخيرة

نشر السيناريست أيمن بهجت قمر نص الرسالة التي أرسله له أمين العسال عبر الواتساب قبل وفاته معلقا «يا حبيبي يا أمين آخر رسالة ليك كنت بتودع حبايبك خبر حزين حقيقي لا حول ولا قوة إلا بالله».

وجاء رسالة أمين العسال كتالي «يا صديق.. يا صديقة.. ربنا يجبر بخاطرك، وتدوم في العمر سند ودراع، أنا عاوز أقول إنبي بحبك، وجودك/وجوديك هون الأوجاع، الواحد بقى صعب يقابل في الدنيا صحاب مبتتتغيرش، والصاحب لو رجل جدع/ ست لو جدعة زيك مبيتعوضش ولا بيتباع».

رسالة أمين العسال لنادية مصطفى

نشرت الفنانة نادية مصطفى نفس نص الرسالة التي نشرها أيمن بهجت قمر، موضحة أنها تلقتها من الفنان الشاب الراحل أمين العسال.

وقالت نادية مصطفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك « استغفر الله العظيم ولن أقول إلا ما يرضي الله،  وإننا لله وإنا إليه راچعون الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويجعل الليلة من  أحلى لياليك يا أمين».

ورحل الفنان الشاب أمين العسال، بعد نقله إلى العناية المركزة الأيام الماضية، إثر تعرضه لوعكة صحية.

مرض أمين العسال

الفنان منير مكرم كشف طبيعة مرض الراحل أمين العسال في منشور نعاه خلاله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «شايفين الضحكة دي.. مفارقتوش لحظة رغم أنه وارث جينات ضعف في الأوردة والأوعية الدموية، ضغط وسكر ومشاكل في القلب، وكان كل شوية يدخل مستشفيات يعمل عمليات تسليك أوردة وبايباس وبلاوي زرقا.. من يوم ما عرفته، مافيش سنه مدخلش فيها المستشفى مرتين تلاتة بين الحياة والموت».

أعمال أمين العسال

الفنان أمين العسال ابن الفنانة الراحلة سهر طه حسين، شارك بأدوار صغيرة في عدد من الأعمال، بينها «تبقى الأرض دائما، المواطن برص، شمال يا دنيا»، كما عمل كمقدم برامج، وقدم برنامج «فص برلنت» الذي استضاف خلاله عدد من الفنانين أبرزهم الفنان صلاح عبد الله.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!