: في 3 خطوات .. بالمقادير طريقة عمل الكوسة بالفراخ والوايت صوص .. فيديو

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر الكوسة بالدجاج من أشهي الأكلات وأكثرها إفادة للجسم لاحتوائها على عناصر غذائية طبيعية، والتي تساعد على تقوية جهاز المناعة، كالفيتامنيات، والبروتينات، والمعادن، والكربوهيدرات.

وقدمت الشيف نورهان ميشيل، مقادير وطريقة عمل الكوسة بالفراخ والوايت صوص بخطوات سهلة وبسيطة وبشكل مختلف، وطعم شهي، مشيرة إلى أنها من الوجبات الذيذة والمفضلة في الصيف.

مقادير عمل الكوسة بالفراخ والوايت صوص

أوضحت نورهان مشيل، خلال برنامج «سفرة دايمة» على قناة صدى البلد، أن مقادير عمل عبارة عن: «نصف كيلو كوسة شرائح، 2 بصلة جوانح، ثوم مفروم، ثوم فريش، نصف كيلو دجاج ستربس، ثوم وبصل بودر، زعتر وسماق، ملح وفلفل أسود، ليمونة، زبدة، نصف كوب مرقة دجاج، نصف كوب كريمة لباني، نصف كوب لبن ساخن، 2 ملعقة كبيرة دقيق، 2 ملعقة كبيرة زبدة، 3 مكعبات جبنة كريمي، بصلة، جوزة الطيب».

خطوات عمل الكوسة بالفراخ والوايت صوص

أضافت نورهان مشيل، أن طريقة عمل الكوسة بالفراخ والوايت صوص، تبدأ بوضع القليل من الزيت والسمن في صينية على النار، ثم إضافة البصل المقطع مكعبات ورشة ملح مع مكعبات الجبنة، والفراخ المتلبلة، وبعدها وضع بعض السمن في قدر على النار وإضافة الثوم المفروم مع الزعتر والسماق، وتركه لمدة دقيقة على النار، ثم إضافة عصير الطماطم والملح والفلفل ويترك المزيج حتى الغليان.

اللمسات الأخيرة في عمل الكوسة بالفراخ والوايت صوص

اختمت نورهان مشيل، بالإشارة إلى أن الخطوة التالية في طريقة عمل الكوسة بالفراخ والوايت صوص، هي إضافة اللباني واللبن الساخن والبصل، على الخليط الثاني، وبعدها يضاف الخليط على إناء الفراخ ويترك لمدة دقائق قليلة على النار حتى ينضج، ومن ثم يصبح جاهزا للتقديم.

الفراخ بصوص الكاري على الطريقة الهندية .. فيديو

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!