: سقوط طبيب سابق استولى على 6 ملايين جنيه من 28 شخصًا في سوهاج

البلد TV 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد، من ضبط طبيب سابق بسوهاج، مقيم بمركز المراغة لقيامه بالنصب علي عدد كبير من المواطنين في مبالغ مالية كبيرة، بزعم توظيفها في استثمار الخدمات الطبية بالمخالفة لأحكام القانون رقم 146 لسنة 1988.

كان مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قد تلقى بلاغا من الإدارة العامة، لفرع جنوب الصعيد تفيد بتلقي بلاغ من ن.س.خ 43 سنة يعمل فرد أمن، ومقيم بالمراغة، و27 آخرين، يتهمون إخصائي أنف وأذن وحنجرة بتلقيه مبالغ مالية كبيرة لتوظيفها واستثمارها بالمخالفة لأحكام القانون، وقيامه بالاستيلاء على هذه المبالغ دون ردها.

وأكدت التحريات السرية أن المتهم يدعي ر.و.ق، 61 سنة، إخصائي أنف وأذن وحنجرة ومقيم بالمراغة، وأنه يقوم بممارسة نشاط احتيالي واسع على المواطنين راغبي الثراء السريع، حيث قام بجمع مبالغ مالية منهم بلغت قيمتها 6 ملايين جنيه، مقابل أرباح شهرية ثابتة من قيمة رأس المال 5%، إلا أنها توقفت عن السداد ورفضت أيضا رد تلك المبالغ، وبلغت المبالغ 6 ملايين جنيه في مجال الخدمات الطبية، من خلال مستشفى السامري الخاصة به، ولكنه أغلق هواتفه وهرب.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تم ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4565 إداري مركز المراغة، وجار العرض على النيابة العامة، للتصرف في شئونها.

الداخلية تنعش خزينة الدولة بالمليارات من مخالفات الكهرباء وقضايا الأموال العامة خلال شهر

هجوم برلماني على أحمد مجاهد ومطالب بإحالة مخالفات الاتحاد لمباحث الأموال العامة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد TV "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!