ألوان الوطن | رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد انتهاء طلاب الثانوية العامة الدور الثاني من أداء الامتحانات، بات أكثر ما يهمهم ويشغل تفكيرهم هو الحصول على النتيجة، لذا نقدم في السطور التالية، رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس.

521c78b191.jpg

بناءً على قرار من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022 انطلقت في يوم 20 أغسطس الماضي، واستمرت حتى يوم 30 من الشهر ذاته، ولذلك حرصت وزارة التربية والتعليم على توفير رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس وهو https://emis.gov.eg/، الذي يمكن الدخول من خلاله على الموقع الرسمي للوزارة ومن ثم الحصول على النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس

وإلى جانب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن «الوطن» أتاحت رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس، الذي يمكن للطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء الجمهورية الدخول عليه وتسجيل رقم الجلوس للطالب المراد الحصول على نتيجته، وسيتم إظهار النتيجة أمامه فور إعلانها.

4d9edb5d7c.jpg

الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا

وذكر مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 خلال ساعات، بعد أن يتم اعتمادها من قِبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، لافتًا إلى أن امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022 جرت في ظل التشديد على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وأشار المصدر إلى أن ما يقرب من 157 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022، في 300 لجنة على مستوى جميع الشعب العلمية والأدبية على مستوى الجمهورية.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!