ألوان الوطن | ملابس مجانية لحضور المناسبات السعيدة.. مبادرة «سيف» لإسعاد الشباب ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساعدة الآخرين والإحساس بهم نعمة عظيمة، حيث يتسابق الكثير من الشباب لعمل الخير والثواب، كما أن هناك الكثير من الشباب الذين يمنهحم الله فكرة تكون سببًا في إسعاد الكثيرين وهذا ما فعله الشاب العشريني ابن محافظة الاسكندرية، إذ استغل ملابسه الكثيرة في مساعدة الشباب الآخرين لحضور المناسبات بها مجانا.

مبادرة «سيف» لمساعدة الشباب غير القادر

سيف الدين العريان، صاحب الـ 20 عاما والمقيم بمحافظة الإسكندرية يروي لـ« الوطن»، أنه يمتلك الكثير من الملابس، إذ أراد أن يساعد الشباب الآخرين الذين لم يكن لديهم المقدرة على شراء ملابس لحضور بها المناسبات: «عندى لبس كثير وكنت بفكر أني أعمل مشروع خيري ولقيت نفسي أقدر أساعده من خلال إعطائهم الملابس اللي بحتاجوها في المناسبات».

الهدف من المباردة

قام الشاب العشريني بنشر منشورا خاص في إحدى الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن من خلاله عن مبادرته، الأمر الذي شهد إقبالا كثيرا من قبل الشباب، إذ أرسل إليه البعض طلب المساعدة: «في شباب كتير بعد لما نزلت المنشور طلبوا مني اللبس وأنا طبعا كنت فرحان جدا لأني هقدر أساعدهم ومش هتأخر على حد» كما أن هناك البعض من قام بتشجعيه: «طبعا في ناس شكرتني  وناس برضه قالتلي أن عندها مغسلة لو احتاجت حاجة».

مساعدة الشباب غير القادر وزرع السعادة في قلوبهم هو ما جعل «سيف» يفكر في إطلاق تلك المبادرة: «شباب كثير بيكون عنده مناسبة بس مش معاه فلوس يجيب لبس جديد في المناسبة دي، فأنا حبيت أساعد باللي بقدر عليه وكل واحد وحسب ظروفه»، متنميا أن يستمر في تقديم هذا العمل الخيري ويساعد أكبر عدد من الشباب.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!