أخبار عاجلة
将棋カフェCOBINイベントlive -
새벽당은 우파의 분열이 아닌 확장입니다. -
Monday Night Live 69! Live Gold Pour!!! -
สด -
청와대 승인 -
-
LIVE: Quarterfinal: DLSU vs. CSJL | Filoil Flying V Preseason Cup 2019 -
✪ LIVE ✪ JUCAM orice de plictiseala ❗❗❗❗ -
EMC 2019 | Trios - Squad 2, 2nd Block - Lanes 11-14 -
السراج يعلن مبادرة لحل الأزمة الليبية -

توفيق عكاشة يكشف سبب إغلاق قناة «الفراعين».. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy

توفيق عكاشة يكشف سبب إغلاق قناة «الفراعين».. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy
توفيق عكاشة يكشف سبب إغلاق قناة «الفراعين».. فيديو بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

كشف الإعلامي المصري توفيق عكاشة السبب الذي دفعه لإغلاق قناته الفضائية “الفراعين”، بعدما كان ينوي إعادة فتحها منذ عدة أشهر.

عكاشة قال إنه أوقف قناته التليفزيونية بنفسه، قبل أن تصدر الدولة قرارا بإغلاقها، وعندما سعى لفتحها من جديد واجه مشاكل في التمويل.

وأضاف أنه اتفق مع شركة إعلانات على إعادة فتح القناة، إلا أن الشركة لم تتعامل مع الموضوع بجدية، فبينما تحتاج إعادة القناة إلى ما بين 30 و 35 مليون جنيه، عرضت الشركة ثلاثة ملايين فقط.

وأكد، في إحدى حلقات برنامجه “مصر اليوم” على قناة “الحياة”، أنه على الجانب الآخر، نجد آخرين كمقاول أو تاجر يملكون قنوات، ويصرفون عليها المليارات، مما يدل على وجود مصادر تمويل مجهولة.

وكان توفيق عكاشة قد قام بعقد اجتماع مع العاملين بقناة “الفراعين، بحضور زوجته الإعلامية حياة الدرديري، في شهر يوليو الماضي، لمناقشة تعثر افتتاح قناة “الفراعين”، وذلك بحسب بيان صحفي للقناة، على صفحتها الرسمية على موقع “الفيس بوك”، والذي أشار إلى أن المعوقات المالية هي السبب الوحيد في افتتاح القناة.

وأكد الكاتب الصحفي عز الأطروش، مدير برامج قناة الفراعين، أن هناك عروض عديدة من رجال أعمال لتمويل القناة، ولكن “عكاشة” رفض تلك العروض.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزارة التعليم البريطانية: مدرسة الشارقة الإنجليزية تعتمد أعلى معايير التميّز الأكاديمي