منوعات بلدنا / منوعات بلدنا

صور.. أنوشكا شارما في دردشة خاصة مع أبطال فيلمها Zero بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب - فتحي خلاف

تعامل شاه روخ خان مع معجبيه في عيد ميلاده من خلال إطلاق المقطع الدعائي لفيلمه القادم “صفر”، وهو المقطع الذي نال اعجاب الجمهور بشكل كبير حيث كانوا مندهشين لرؤية ممثلهم المفضل في دور قزم للمرة الأولى. ومع ذلك،

لكن ما أثار دهشة المشاهدين أكثر هو إطلاق صاروخ في نهاية البرومو الدعائي مما جعلهم في حيرة، وبعد وقت قصير من إصدار المقطع الدعائي، بدأ فريق النجوم في تقديم العرض الترويجي للفيلم المقرر أن يصل دور العرض قبل عيد الميلاد.

قامت الممثلة أنوشكا شارما، التي تلعب دور فتاة تعاني يعاني من شلل دماغي، وتجلس طيلة الوقت على كرسي متحرك، بإزاحة الستار عن دردشة خلف الكواليس بين الأبطال الثلاثة شاروخان، وكاترينا كايف، وانوشكا شارما ومعهم المخرج أناند راي.

نشرت شارما المقطع الذي يلقي الضوء على شخصيات الفيلم، ويُظهر الثلاثي وهم جالسين مع مخرجهم، وقد بدأوا في مناقشة الشخصيات المفضلة لديهم بالفيلم في محادثة مليئة بالمتعة، وهم يقسمون على عدم قول أي شيء غير الحقيقة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحدث شاروخان عن شخصيته المفضلة في الفيلم، وهي الشخصية التي قدمتها كاترينا Babita Kumari، وكيف أراد أن يعامل مثل نجم، تحتشد الجماهير حوله ويرتدي ملابس باهظة الثمن، كاترينا من ناحية أخرى، أرادت لعب عافية (شخصية أنوشكا) وكشفت أنها طلبت صراحة من المخرج هذا الدور.

الفيلم من إنتاج شركة Red Chillies Entertainment وColor Yellow Productions، وقد تقرر عرض Zero على الشاشات الفضية في 21 ديسمبر 2018.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا