ألوان الوطن | حقيقة وفاة خالد مقداد مؤسس قنوات «طيور الجنة» | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأقاويل التي تشير إلى وفاة خالد مقداد، رئيس قنوات طيور الجنة، بعد أن نشر أبناؤه عبر صفحاتهم الشخصية على موقع الصور الشهير «إنستجرام» صورًا تجمعهم بوالدهم أثناء وجوده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وحاول الجميع معرفة حقيقة وفاة خالد مقداد.

حقيقة وفاة خالد مقداد

وبعد تداول الشائعات الكثيرة حول وفاته، أوضح أحمد مقداد، حقيقة وفاة خالد مقداد لموقع «مدار الساعة» الأردني، إذ أكد أن كل ما قيل حول وفاته هي مجرد شائعات، موضحًا أنه لا يزال تحت العلاج: «الحمد لله رب العالمين أخي الحبيب أبو الوليد خالد مقداد لا يزال تحت العلاج وهو بتحسن تدريجي؛ ولا صحة لاي شائعات أو أخبار زائفة».

وقبل أن انتشار الشائعات حول وفاة خالد مقداد، كان المعتصم بالله مقداد، الشهير بـ«عصومي» نشر عبر «إنستجرام» صورة تجمعه بوالده في المستشفى، وكتب عليها معلقًا: «اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية يا والدي يا حبيبي».

أول رمضان دون خالد مقداد

وأكد «عصومي» في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية أن الأسرة تمضي أول رمضان دون والدهم خالد مقداد، وعلق قائلا: «بابا دخل من يومين، بابا تعب بزيادة وحالياً يرقد بالعناية المركزة بس حالته مستقرة وأموره تمام ومستقرة وعلى جهاز التنفس، وإن شاء الله ما في خطر والدكاترة عم يطموننا والرئتين عندو تمام.. ولكن إن شاء الله خلال الأيام القادمة بطلع من العناية وبدخل غرفة عادية».

من هو خالد مقداد؟

وخالد مقداد، هو مدير ومؤسس قنوات طيور الجنة الشهيرة للأطفال، وولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية، وتأسست قنوات طيور الجنة عام 2008، ولديه 6 أبناء، وليد، المعتصم بالله، جنى، إياد، جاد، وأخيرًا سند.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??