• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

برج الميزان اليوم.. الفت نظر المخطئين في حقك

برج الميزان اليوم.. الفت نظر المخطئين في حقك
برج الميزان اليوم.. الفت نظر المخطئين في حقك

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الميزان ليوم 8 أبريل 2021، بحسب خبراء الأبراج.

وينضم إلى برج الميزان مواليد الفترة (من 23/9 إلى 22/10)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

 على الصعيد المهني

اقرأ أيضا| برج العذراء اليوم.. تحكم في تقلباتك المزاجية

أنت شخص ملتزم بطبعك، وقد يزعجك عدم التزام من هم أصغر منك ولك سلطة عليهم، لكن لا تكن حاد معهم فقط الفت نظرهم، حتى تستطيع محاسبتهم عند تكرر الأمر.

 على الصعيد العاطفي

أنت شخص سلس في علاقاتك، قد تجعل هذه الصفة البعض يستغل مشاعرك، لذا كن حذرًا، لأنك قد تلتقي اليوم بحبيب سابق، فلا تعطي له فرصة للرجوع لأنه أخطأ بحقك من قبل.

والميزان من الأبراج الهوائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الميزان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحوت، و برج العذراء و برج السرطان».

ويتميز برج الميزان بالدبلوماسية الكبيرة، وهم خبراء في الكلام واللباقة، كما يتسم أبناؤه بالعدالة، فهو لا يعرف الظلم، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو لا يحب الوحدة، ويتصف برج الميزان كذلك بأنه من الشخصيات المثالية والمنظمة، ويتميز بالذكاء الشديد وحب الخيال.

أما عيوب برج الميزان فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة التي لا تقوى على أخذ القرارات الحاسمة، ولا يحب المواجهة فيقوموا بحل مشاكلهم بالهروب من الواقع، ويحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه جاذبية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الميزان فهي محاولة التخلص من التردد والخوف، والتعبير عن شخصيته بشكل جريء، ومحاولة الدفاع عن حبه وطموحه.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم يكشف سبب العودة للامتحانات الورقية بالثانوية 2021
التالى أول تعليق من التعليم على مطالب تقليل مدة الدراسة في 2021