• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
حبس عاطل تخصص فى نشل المواطنين بالخليفة -

تركيب المفصل الصناعي لا يمنع من ممارسة الرياضة.. لكن بشروط

تركيب المفصل الصناعي لا يمنع من ممارسة الرياضة.. لكن بشروط
تركيب المفصل الصناعي لا يمنع من ممارسة الرياضة.. لكن بشروط

قالت الجمعية الألمانية الرياضية في "كولن" إن الأشخاص الذين يمتلكون مفصلاً صناعياً يستطيعون ممارسة التمارين الرياضية ولكن باشتراطات محددة، تحت إشراف طبي.

 

وأضافت الجمعية الألمانية الرياضية في "كولن" أن تركيب مفصل ركبة أو ورك أو مفصل كتف صناعي، لا يمنع من ممارسة التمارين الرياضية في حال التزم الشخص بعدد من الشروط.

 اقرأ أيضا: ألمانيا: عدد مرضى كورونا بوحدات العناية المركزة 3186 شخصا

وأكدت الجمعية الألمانية، أن أول هذه الشروط أن يكون قد مر على تركيب المصفل الصناعي ما لا يقل عن 6 أشهر من إجراء العملية الجراحية، وعدم معاناته من أي آلام، بالإضافة لتمتع المفصل الصناعي بحركية كافية، وعدم معاناة الشخص من أي مشاكل في القلب والأوعية الدموية، وذلك وفقا لما نشره موقع "218" الليبي.

 

وأشارت الجمعية الألمانية، إلى الرياضات التي يمكن للشخص ممارستها بأمان وحددتها بالسباحة، ركوب الدراجات، الرقص، والتجديف، فيما حذرت من ممارسة الرياضات التي تحتاج حركات واستدارة مفاجئة كالقفز، تقاطع الساقين، الرياضات القتالية، الإسكواش والجمباز.

 

ودعت المرضى الذين ركّبوا مفصلاً لاستشارة الطبيب قبل العودة لممارسة التمارين الرياضية، وأكدت على أهمية التوقف عن ممارسة الرياضة في حال أصيب الشخص بالالتهاب، أو شعر بعدم ثبات المفصل الاصطناعي.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 7 أطنان مخللات فاسدة بالغربية
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي