• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
التشكيل المتوقع لـ الأهلي اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy -

برج الأسد اليوم.. تعامل بلطف مع زملائك وتجنب نشب العداوات

برج الأسد اليوم.. تعامل بلطف مع زملائك وتجنب نشب العداوات
برج الأسد اليوم.. تعامل بلطف مع زملائك وتجنب نشب العداوات

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الأسد ليوم ٣ ابريل  2021 ، بحسب خبراء الأبراج.  

 

وبرج الأسد ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/7 إلى 22/8)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم: 

 

على الصعيد المهني

حاول أن تكون أكثر مرونة في التعامل مع زملائك في العمل، ولا تتصيد لهم أخطائًا ربما لا يقصدوها، بالإضافة إلى أن تشددك في المعاملة قد يجعل البعض يغضب منك، فتكون سببًا في صنع عداوات أنت في غنى عنها.

 

على الصعيد العاطفي

تحاول أن تدعم شريك حياتك اليوم في مواجهة الأزمة التى يمر بها، لذلك لا تتردد في بث بعض الرومانسية لحياتكما، وستحدث بالتأكيد فارق معنوي، ويمكنك أيضًا تخصيص وقت لإجراء حوار هادىء معه، بعيدًا عن أمور قد تشغل انتباهك بعيدًا عنه.

 

والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة ، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي ».

 

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.  

 

أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة. 

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك  فقط ، وحاول أن تكون دبلوماسي، وانظر للأمور بطريقة تعمقيه أكثر.

 

اقرأ أيضا: برج الأسد اليوم.. الشمس تمدك بأفكار مميزة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الإسكان يزف بشرى سارة لأهالي سوهاج
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي