• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
صحفيّو إذاعة "شمس أف أم" يرفعون إعتصامهم -

برج العذراء اليوم.. تجد صعوبة في مواجهة مشاكل العمل

برج العذراء اليوم.. تجد صعوبة في مواجهة مشاكل العمل
برج العذراء اليوم.. تجد صعوبة في مواجهة مشاكل العمل

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العذراء ليوم ٣ ابريل 2021، بحسب خبراء الأبراج.

 

وبرج العذراء ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/8 إلى 22/9)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

 

على الصعيد المهني

تجد صعوبة في مواجهة ضغوط العمل، فأنت شخص تفضل العمل في مناخ هادئ، بعيدًا عن التوتر والقلق، لكن أحيانًا تفرض علينا الظروف بعض الضغوط، لذا كن مستعدًا دائمًا لذلك وتمسك بهدوئك لتخطيها.

 

على الصعيد العاطفي

تعاني من الوحدة رغم وجود شريك حياتك، وهو مؤشر مقلق لوجود مشاكل أو توتر بالعلاقة، ويحتاج لإصلاح سريع قبل أن تتفاقم الأمور أكثر من اللازم، لذا عبر له عن مشاعرك واطلب منه الدعم.

 

و«العذراء» من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج السرطان ، وبرج العقرب ، برج الجدي »، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: « برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».

 

ويتميز برج «العذراء» بالاجتهاد والتميز، يتسم أبناء العذراء بالتفكير بعقلانية، ومن الأبراج الاجتماعية التي تحب التعرف على أشخاص جديدة ومجالات جديده أيضا، ويتصف برج العذراء بأنه من الشخصيات المنظمة والمرتبة، ويتميز بأنه شخصية متواضعة ومحبة للعمل ويقدس الجو العائلي.

 

أما عيوب برج العذراء فتتمثل في أنه من الأبراج صاحبة الردود اللاذعة ومن الصحب إرضاء مواليد برج العذراء، يعاني برج العذراء من التردد والقلق الغير مبرر احيانا، بالإضافة إلي أنه من أكثر الأبراج العنيدة.

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي محاولة التخلص من حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف في نفسك، فسعيك الدائم بإذن تصبح شخص مثالي يسبب لك الإكتئاب والحزن.

 

اقرأ أيضا: برج العذراء اليوم.. حاول أن تقوم بواجباتك على أكمل وجه

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | صراع حتشبسوت وتحتمس الثالث: فرقهما الحكم وجمعهما موكب نقل المومياوات بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي