• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | توقعات برج الدلو لشهر أبريل 2021.. اعمل في سرية وكتمان | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | توقعات برج الدلو لشهر أبريل 2021.. اعمل في سرية وكتمان | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | توقعات برج الدلو لشهر أبريل 2021.. اعمل في سرية وكتمان بالبلدي | BeLBaLaDy

توقعات برج الدلو لشهر أبريل 2021، منقسمة ما بين احتمالية توافر فرصة لتعزيز المواهب وإمكانية الحضور فضلا عن تحذير من احتمالية ميل أصحابه إلى التحرر من القيود، بحسب ما قالته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال حديثها مع «الوطن»، متطرقة لكافة الأمور على الصعيد المهني والعاطفي والعائلي.

توقعات برج الدلو لشهر أبريل 2021

وبالتفصيل، توقعات برج الدلو لشهر أبريل 2021 جيدة ومبشرة بشكل كبير، لكن عبير فؤاد حذرتهم في توقيت العمل ناصحة إياهم من العمل بسرية وكتمان لأنهم عرضة للحسد، فضلا عن أن أمامهم فرصة جيدة لإجراء مقابلات عمل وتعزيز المواهب الخاصة بهم وذلك حتى يوم 19 أبريل. 

أقرأ أيضا: توقعات برج العذراء لشهر أبريل 2021: احذر.. قد تتعرض لمكائد 

ومع بداية 20 أبريل، على مواليد برج الدلو الاحتياط فيما يخص بالعلاقات الاجتماعية حتى لا يحدث سوء تفاهم عائلي، فضلا عن عدم التسرع حتى لا يقع أحد في الأخطاء، أما على الصعيد العاطفي فالأمور جيدة بالنسبة لهم خاصة خلال أول أسبوعين، لكن يجب الانتباه في العلاقة لأنهم بداية من يوم 15 أبريل لديهم ميل للتحرر من القيود والاستقلالية. 

معلومات عن برج الدلو 

وبرج الدلو هو برج الـ11 من الأبراج الـ12، وتمر الشمس في منزله من 19 يناير إلی 18 فبرایر، ويولد أصحابه في نفس الفترة، ويعد من الأبراج الهوائية والكوكب المنسوب إليه هو أورانوس وزحل، والألوان التي يفضلها أصحابه هي: «الأخضر، والبنفسجي، والنيلي»، وأرقام الحظ بالنسبة لهم هي  4، 7، 11، 22، 29.

ويتمتع مواليد برج الدلو بحس الفكاهة وحب الخير والإنسانية لكن يعيبهم العصبية والميل إلى العدوانية والتسرع وافتقار المعلومات، ومن مشاهير هذا البرج: «شادية، شاكيرا، فاروق الفيشاوي، نادين لبكي، أحلام، وأوبرا وينفري». 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البرازيل تسجل 42980 إصابة و1657 وفاة جديدة بفيروس كورونا
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي