• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | لخسارة 130 ألف جنيه في البورصة.. شاب ينتحر داخل «فرن» بمنغوليا | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | لخسارة 130 ألف جنيه في البورصة.. شاب ينتحر داخل «فرن» بمنغوليا | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | لخسارة 130 ألف جنيه في البورصة.. شاب ينتحر داخل «فرن» بمنغوليا بالبلدي | BeLBaLaDy

خسر كل شيء في لحظة واحدة، أصيب باليأس الشديد ولعن البورصة والمتاجرة بها، الأمر الذي جعله يتخذ قرار بالانتحار ولكن بطريقة جعلت العالم يتذكره.

نهاية مأساوية لحياته اختار شاب يبلغ من العمر 34 عاما القيام بها، حيث ألقى بنفسه داخل فرن فولاذي مخصص لصهر الحديد في المصنع الذي كان يعمل به، بعدما خسر أكثر من 130 ألف جنيه مصري.

مشهد الانتحار الصادم للشاب الثلاثيني وانج لونج، وثقته كاميرا مراقبة داخل مصنع الفولاذ الذي يعمل به في منطقة «باوتو» بمقاطعة منغوليا الداخلية، حسبما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطاينة.

وأظهر الكاميرا وقوف «لونج» أمام الفرن الناري لعدة لحظات قبل أن يقذف نفسه بالداخل، مما تسبب في اندلاع ألسنة اللهب الحمراء والدخان الأسود.

4dd2a95139.jpg

وأكد صاحب المصنع أنه يعتقد أن وفاة «لونج» مرتبطة بخسارته في البورصة نحو 6000 جنيه إسترليني في يوم واحد أي ما يعادل 130 ألف و317 جنيها مصريا، وعدم إمكانيته سداد ديونه الثقيلة.

14993968111617299630.jpg

ويوم الثلاثاء الماضي، أبلغت مصانع الصلب عن اختفاء الشاب الثلاثيني بعد أن لم يتمكن زملاؤه من العثور عليه بعد النوبة الليلية، فيما حلت كاميرا المراقبة لغز الاختفاء، وهو ما أكدت الشرطة أنه انتحار.

وفي الفيديو، شوهد العامل وهو يخلع خوذته وقفازاته ويضعهما على الأرض، وظل واقفا لعدة دقائق وكأنه تردد قبل أن يتخذ القرار ويلقي نفسه في الفرن المشتعل.

وأصدرت مجموعة «بياو جانج» المالكة للمصنع بيانا نعت فيه الموظف الراحل «نشعر بالأسف الشديد لوفاة الساب لونج وانج نحن نهدئ بشكل استباقي مشاعر عائلته وننفذ التوجيه النفسي لعمالنا».

وتعتقد الشرطة أن سبب الانتحار هو حصول الشاب الراحل على قروض كبيرة وخسارته مبلغا كبيرا من المال في سوق الأسهم، وأنه كان  شخصية انطوائية وغير متزوج.

 

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | «محامي» يصفع طفل ويسقطه أرضا: «كسر أسنانه» بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي