• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

اليوم أعلى الأيام.. إقبال المواطنين على مراكز تلقي التطعيم بـ 25 ألف مواطن حتى الآن

اليوم أعلى الأيام.. إقبال المواطنين على مراكز تلقي التطعيم بـ 25 ألف مواطن حتى الآن
اليوم أعلى الأيام.. إقبال المواطنين على مراكز تلقي التطعيم بـ 25 ألف مواطن حتى الآن

الخميس 01 ابريل 2021 | 23:05

اكد الدكتور خالد مجاهد ، مساعد وزير الصحة لشئون الإعلام والتوعية ، إن الإقبال كبيرا جدا من المواطنين والأطقم الطبية، سواء من خلال التسجيل على الموقع أو من خلال الإقبال على مراكز خدمة التطعيم بلقاح كورونا، مشيرا إلى أن اليوم أعلى الأيام من حيث إقبال المواطنين على مراكز تلقي التطعيم بـ 25 ألف مواطن حتى الآن".

وأضاف " خالد مجاهد " في مداخلة هاتفية مع برنامج " الحياة اليوم " المُذاع على فضائية " الحياة " ، أنه مع توافر اللقاحات وزيادة الجرعات المتوافدة والتي تتوالى على مصر، فإنه خلال مدة صغيرة ، سيتم تطعيم باقي فئات المجتمع وليست الفئات المستحقة فقط أو أصحاب الأمراض المزمنة ، أو الفئات الأولى بصفة عامة .

وتابع مساعد وزير الصحة لشئون الإعلام والتوعية ، أنه يتم التطعيم بلقاح أسترازينيكا من خلال جرعتين ، بحيث يفصل بين تناول الجرعتين حوالي 12 أسبوع أي 3 أشهور ، مشيرًا إلى أن التسجيل الإلكتروني تم فتحه منذ يوم 28 فبراير ، وحتى الآن عملية التطعيم مستمرة ولم تتوقف على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن هناك مراكز في محافظة القاهرة يوجد بها إقبال شديد من المواطنين والأطقم الطبية على تلقي التطعيم ، مثل : مراكز في منطقة مصر الجديدة ، ومراكز في منطقة مدينة نصر ، لدرجة أن هناك شكاوى من إقبال المواطنين على أحد المراكز ، ويتم الآن إعادة توزيع مركز المعلومات في وزارة الصحة .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أرتيتا: السوبر ليج مات والجماهير روح الرياضة ولهم حق الاعتراض
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي