• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
التموين تكشف مواعيد المخابز فى شهر رمضان -
الشيخي ينصح الأهلاويين قبل آسيا بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | توقعات برج الجدي لشهر أبريل 2021.. تحذير يخص العائلة والأصدقاء | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | توقعات برج الجدي لشهر أبريل 2021.. تحذير يخص العائلة والأصدقاء | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | توقعات برج الجدي لشهر أبريل 2021.. تحذير يخص العائلة والأصدقاء بالبلدي | BeLBaLaDy

توقعات برج الجدي لشهر أبريل 2021 متنوعة ما بين الضغوط والفرص الجيدة فضلا عن كافة الاحتمالات بشأن الأصعدة المختلفة سواء على المستوى المهني والعائلي والاجتماعي، بحسب ما قالته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، خلال حديثها مع «الوطن»، مع انطلاق الشهر الرابع البالغ عدد أيامه 30 يوما.

توقعات برج الجدي لشهر أبريل 2021

توقعات برج الجدي لشهر أبريل 2021 من بينها الجانب الاجتماعي والعائلي؛ إذ قالت عبير فؤاد أن أصحاب برج الجدي من بداية الشهر عليهم الحذر خاصة فيما يتعلق بعلاقتهم العائلية حتى لا يتعرضون لسوء تفاهم، وعلى المستوى الاجتماعي التركيز في الفترة ما بين 4 إلى 19 بشهر أبريل حتى لا تحدث مشاكل مع الأصدقاء. 

إقرأ أيضا: توقعات برج الأسد لشهر أبريل 2021: حظ عالي ووقت حلو

وعلى الصعيد المهني، على مواليد برج الجدي الاحتياط حتى يوم 23 أبريل الجاري، بحسب عبير فؤاد، التي أكدت أن أصحابهم ما بين الفرص الجيدة والضغوطات لكن لديهم إصرار في التغلب على ما يواجهونه، وعليهم عدم المغامرة أو توقيع العقود والأوراق. 

معلومات عن برج الجدي 

وبرج الجدي هو البرج الـ10 من الأبراج الـ12 وتمر الشمس خلاله من يوم  22 ديسمبر إلى 19 يناير، وينتمي مواليده إلى عنصر التراب والأرض، وكوكبه هو زحل، ويتوافق مواليد مع أبراج «الثور، وبرج السرطان».

وعن أرقام الحظ بالنسبة لمواليد برج الجدي وهي «4، 8، 13، 22»، ويتميزون بالاستقلال والشجاعة وحب العائلة، ومن عيوبه قلة المرح والجدية في التعامل مع الأشخاص فضلا عن كونه قليل الكلام والمجالات، أما عن مشاهير هذا البرج كاتب السيناريو محمود المليجي، والفنان عمرو يوسف، والفنان أحمد حاتم، والفنان كمال الشناوي والنجم سمير صبري، والقدير عبد المنعم مدبولي.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روسيا تستدعى السفير الأمريكى
التالى الجنايات تصدر حكمها ضد المتهمين بالسطو على مدرسة وسرقتها