• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | كل ما تريد معرفته عن حذاء الشيطان الخاص بشركة نايك | BeLBaLaDy

«الحذاء الشيطاني الخاص بشركة نايك».. رغم أنها كلمات بسيطة إلا أنها أصبحت محل بحث واهتمام من قبل الملايين حول العالم، حيث يتسائل البعض ما هو الحذاء الشيطاني، ما دفع الكثيرون للبحث عن كل ما تريد معرفته عن حذاء الشيطان الخاص بشركة نايك.

وتقدم «الوطن» في تقريرها التالي، كل ما تريد معرفته عن حذاء الشيطان الخاص بشركة نايك، وفقا لما ذكره موقع «nbcnews» وموقع «ذا فيرج» التقني.

كل ما تريد معرفته عن حذاء الشيطان الخاص بشركة نايك 

جدل أثير خلال الفترة الماضية بعدما قامت شركة «نايك» للأحذية والملابس الرياضية الشهيرة برفع دعوى قضائية ضد شركة «MSCHF» المتخصصة في بيع المنتجات الشهيرة عبر الإنترنت، بعدما  قامت الشركة بتعديل تصميم حذاء خاص بشركة نايك على نحو سبب أزمة كبيرة لشركة الأحذية الرياضية مع العملاء.

ماهو حذاء الشيطان الخاص بشركة نايك 

قامت شركة « MSCHF» بإطلاق 666 زوجا من الأححذية الرياضية مستغلة علامة «نايك» التجارية بسعر 1018 دولار للزوج الواحد، كما أطلقت فيديو دعائي للأحذية الجديدة بالتعاون مع مغني الراب «ليل ناس إكس» ، وتم تعديل إصدار «Nike Air Max 97s » لتصبح «Satan Shoes»  وهي مختلفة عن الحذاء الأصلي كونها مزودة بقلادة على شكل نجمة خماسية وبها إشارة على آية من الكتاب المقدس عن سقوط الشيطان من السماء، كما يحتوي الحذاء الشيطاني أيضا على قطرة من دم الإنسان بالإضافة إلى 60 سم مكعب من الحبر الأحمر.

e104194549.jpg

ويتزامن إطلاق الحذاء الجديد مع أحدث أغنية لمغني الراب «ليل ناس» وتدعى «Call Me By Your Name)»، وخلال الفيديو يتم إغواء مغني الراب ليقع في الجحيم، وحققت الأغنية أكثر من 50 مليون مشاهدة.

دعوة قضائية بسبب حذاء الشيطان الخاص بشركة نايك 

ويوم الإثنين الماضي، رفعت شركة «نايك» دعوة قضائية ضد شركة «MSCHF» بسبب بيعها أحذية واستغلال اسمها التجاري على نحو أضر بسمعتها مع العملاء، ويوم الثلاثاء الماضي، قدمت «نايك» طلبا تقييديا مؤقتا، حيث طلبت من المحكمة منع «MSCHF»  من استخدام أي عمل من أعمال «نايك» أو الإشارة إلى شعارات الشركة الأمريكية.

c9d5fa7bb6.jpg

انتقادات واسعة بسبب حذاء الشيطان الخاص بشركة نايك 

وسبب الحذاء الشيطاني الجديد حالة من الانتقادات بين النقاد عبر الإنترنت الذين وصفوه بـ«غير أخلاقي، شرير».

فيما نفت شركة «نايك» من جانبها أي علاقة لها بالحذاء الشيطاني أو شركة «MSCHF» أو مغني الراب «ليل ناس».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هكذا تحضرين حمام عرسكِ بالمنزل
التالى الأخضر الباستيلي من صيحات ألوان هذا الموسم