• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الطاووس وما بعد الطاووس -
بوتن يحذر من تجاوز "خطوط روسيا الحمراء" -
رسميا.. بشار الأسد يترشح لولاية رئاسية جديدة -

ألوان الوطن | «هزم التنمر».. رحلة بطل من «قصير القامة» لـ«الذهبية» في ألعاب القوى | BeLBaLaDy

«رغم عن قصر قامته» لكنه أحب البطولة ونيل الألقاب، حتى عرف كيف يقتنص الجوائز، لم يمنعه ما تعرض له من تنمر فى طفولته من أبناء قريته، من مواصلة حلمه متحديا كل الصعاب، ويتمكن من حصد المركز الأول والميدالية الذهبية فى ألعاب القوى هو أحمد عبدالناصر، 17 عاما، أحد أبناء مدينة دسوق بمحافظة كفرالشيخ.

كانوا بيتريقوا عليا وكنت بزعل

ولد أحمد «قصير قامة»، علي الرغم من أن اشقائه ووالداه اسوياء، تسببت تلك الإعاقة له في الكثير من الازمات إلي حد جعله يبكي بعد تنمر أبناء قريته و«معايرته» بقصر قامته: «كانوا بيتريقوا عليا وكنت بزعل، واقعد لوحدي واحس إني غيرهم وأقل منهم، لكن حب ابويا وامي ليا كان دافع إني أتجاوز المرحلة دي بنجاح وأكمل حياتي».

5ff1d1c3a7.jpg

ربنا كرمني والتحقت بأكاديمية

رغبته في التميز وإثبات الذات دفعته للمشاركة في أكاديمية خاصة بمدينة دسوق مسقط رأسه، حينها كان يمارس العاب القوي، والتي ساعدت علي تقوية بنيته العضلية: «بدأت وأنا عندي 7 سنين، كنت بلعب كورة في الشارع مع العيال عندنا، لكن كان عندي حلم إني أشارك في أكاديمية، واتمرن، ومبقاش بلعب لمجرد اللعب وتضيع الوقت وبس، وفعلا ربنا كرمني والتحقت بأكاديمية عندنا في البلد، ومن هنا كانت بداية الحلم».

ff55965c0d.jpg

وسعيا وراء النجاح سافر البطل إلي محافظة القاهرة، للمشاركة مع فريق نادي الفرسان بمنطقة أوسيم لقصار القامة، وتحديدا في العاب القوي، ومع أول بطولة رسمية له، حصد المركز الأول والميدالية الذهبية، لتكن بدايته سعيدة ودافع قوي شجعه علي الإستمرار: «حصدت في أول بطولة ليا ميداليتين دهب، ومكنتش حتي أعرف أصول اللعبة، كنت أول مره أشارك، لكن ربنا كرمني، وبعدها لعبت بإسم منتخب مصر لقصار القامة».

كرة القدم حلم مع «ألعاب القوي» 

نجاحه كان دافع له، ما شجعه علي ممارسة كرة القدم، تلك اللعبة التي يحبها منذ صغره، وكان له ما أراد وتمكن من الالتحاق بأحد الأندية المهتمه بقصار القامة في محافظة القليوبية: «باجي اتمرن كل يومين، وبتحمل إرهاق السفر، لأني عندي حلم كبير وهحققه، وهتمرن برضه رفع أثقال، لأني بحلم أخد جوايز في كل الألعاب، وأنا زيي زي الاسوياء ويعتبر نفسي اقوي لأني عندي حلم كبير».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «أشجار تثمر معكرونة سباجيتي».. قصة أطرف كذبة أبريل في التاريخ
التالى ألوان الوطن | كل ما تريد معرفته عن حذاء الشيطان الخاص بشركة نايك بالبلدي | BeLBaLaDy