• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بعد التخلي عن الأهلى.. بيراميدز يرغب في الاستغناء عن أحمد فتحي

بعد التخلي عن الأهلى.. بيراميدز يرغب في الاستغناء عن أحمد فتحي
بعد التخلي عن الأهلى.. بيراميدز يرغب في الاستغناء عن أحمد فتحي

الخميس 01 ابريل 2021 | 16:58

كشف مصدر مقرب من داخل يدرس نادي بيراميدز أن إدارة الفريق تدرس الاستغناء عن أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بناء على توصية من أروابارينا المدير الفني للفريق الذي أبلغ الإدارة بعدم حاجته لخدمات اللاعب خلال الموسم المقبل، وبدليل عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز أن أروابارينا أبدى استياءه الشديد من مستوى فتحي بسبب الآداء المتراجع في التدريبات وهو ما أضطره لاستبعاده من التشكيل الأساسي، وأنه ذلك يظهر عليه بشكل كبير بسبب زيادة وزنه وعدم قدرته على تقديم الأداء المرجو.

وأشار المصدر، إلى أن المدير الفني قال للإدارة إن فتحي متأثر بكبر السن وأن الحل الأمثل له هو الاعتزال، أو الرحيل لفريق لديه طموح أقل مما تبحث عنه إدارة النادي.

غادرت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى المغرب استعدادا لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، برئاسة المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي لتوفير الوقت والجهد للفريق، استعدادا للمواجهة الهامة، على أن تصل مدينة الدار البيضاء في الثامنة مساء.

ومن المنتظر أن يحل بيراميدز ضيفا على نظيره الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء بالكونفدرالية وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز قائمته التي تسافر إلى المغرب، لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة طفل على يد والده
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي