• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي : «حظر الكيماوي» تستعد لمعاقبة دمشق -

خطوات عمل مكياج برونزي لإطلالة مشرقة

القاهرة ـ العرب اليوم

يمكنك الآن التعرف بالخطوات على طريقة عمل مكياج برونزي مميز يناسب جميع المناسبات بإطلالة مشرقة ومتميزة وتناسب النساء والفتيات المكياج البرونزي يعتبر مكياجا مميزا للكثير من المناسبات، حيث إنه يعطي إطلالة مختلفة، كما أنه أيضا من الممكن أن يناسب الخروجات النهارية، وفيما يلي إليكِ خطوات عمل مكياج برونزي.

عليكِ بالحرص على تنظيف البشرة جيدا قبل وضع المكياج، وهذا من خلال اختيار نوع من أنواع الغسول المناسب لنوع البشرة، والعمل على ترطيبها بشكل جيد عليك وضع الكونسيلر بما يتناسب مع لون بشرتك تحت العين، وعلى الأماكن التي يوجد بها بقع أو تصبغات في الوجه وعليك بتوزيعه بشكل جيد.

ضعي كريم الأساس على البشرة ومن المهم في المكياج البرونزي اختيار كريم الأساس أغمق من لون البشرة بدرجتين مما يضفي على البشرة اللون البرونزي المطلوب.

مكياج برونزي

عليك الآن باستخدام الكونتور لإبراز ملامح الوجه، وهذا من خلال وضعه على الأطراف العلوية من الجبهة وعلى جانبي الخدين وعلى الذقن والعمل على دمجها على البشرة باستخدام الإسفنجة المخصصة للكونتور من خلال الربت وليس المسح.

طريقة وضع مكياج الكونتور

استخدمي أحمر الخدود باللون البرونزي اللامع وتوزيعه على الخدود وخاصة على عظام الخدين مما يعطي إضاءة برونزية للوجه عليك الآن بتحديد الشفاه باختيار لون يماثل البشرة، وضعي أحمر الشفاه باللون النيود أو أحد الألوان الترابية.

طريقة المكياج البرونزي

لتظليل العيون عليك بوضع أيشادو باللون البني أو البيج وتوزيعه على الجفن بالكامل، ومن بعدها يوضع أيشادو باللون الأسود في منتصف الجفن وباتجاه الزاوية الخارجية للعين، وضعي لونا برونزيا على الجفن المتحرك باتجاه أسفل العين وقومي بدمج جميع الألوان معا ارسمي خطا من الأيلاينر فوق الرموش مباشرة، وأيضا على الرموش السفلية وارسمي الكحل داخل العين، وكثفي رموشك باستخدام الماسكارا السوداء الداكنة لمنحك إطلالة مميزة، وعليك برسم حاجبيك باستخدام اللون البني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طريقة وضع مكياج برونزي بـ 4 خطوات

طرق تطبيق مكياج برونزي خفيف بالخطوات

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «حيل ذكية» للتغلب على «المساحات الضيقة» ..وايحاءات الديكور
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي