• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | توقعات برج الجوزاء لشهر أبريل 2021: إصرار وقوة وتبذير | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | توقعات برج الجوزاء لشهر أبريل 2021: إصرار وقوة وتبذير | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | توقعات برج الجوزاء لشهر أبريل 2021: إصرار وقوة وتبذير بالبلدي | BeLBaLaDy

مع دخولنا الأيام الأولى في كل شهر يبحث العديد من الناس عن توقعات الأبراج المختلفة ليعرفوا ما تخبئ لهم أيام الشهر، ومواليد شهري مايو ويونيو يبحثون دائمًا عن توقعات برج الجوزاء لشهر أبريل لعام 2021، ليعرفوا حظوظهم وتوقعاتهم طوال أيام الشهر.

وتوضح عبير فؤاد خبيرة الأبراج، توقعات برج الجوزاء لشهر أبريل 2021، كالآتي:

توقعات برج الجوزاء لشهر أبريل 2021

مع بداية شهر أبريل إلى يوم 19 من الشهر نفسه يحالف مواليد برج الجوزاء حظ كبير، وبحسب خبيرة الأبراج فمن لديهم مشاريع خاصة تنمو مشاريعهم أكثر وأكثر، وفي العمل أيضًا إلى يوم 19 يحصلون على دعم الزملاء في العمل.

توقعات برج الجوزاء لشهر أبريل 2021.. إصرار وقوة

ومن بداية الشهر ليوم 23 أبريل يكون المريخ في برج الجوزاء، وذلك يجعل لديهم إصرار أكثر لتخطي أي عقبات ويتغلبون على المشاكل التي تواجههم، وبحسب «عبير» فأول أسبوعين من الشهر من بدايته حتى يوم 14، يعيش مواليد برج الجوزاء أوقاتًا عاطفية جيدة، ومن ليسوا مرتبطين تتحول علاقات الصداقة لديهم إلى علاقات حب.

وطوال أيام شهر أبريل، يؤدي وجود المريخ إلى انفعال مواليد برج الجوزاء بشكل سريع، وتنصح خبيرة الأبراج أن يتحكمون في انفعالهم وعصبيتهم، وأيضًا من يوم 23 أبريل تصبح لديهم ميل أكبر للتبذير، فيجب التأني في القرارات الشرائية جيدًا.

توقعات برج الجوزاء.. البرج الثالث

وبرج الجوزاء هو ثالث برج من الأبراج الـ12، وهو برج من الجهة الشمالية للسماء، تمر الشمس في برج الجوزاء من 21 مايو إلى 21 يونيو، تكون الشمس في هذا البرج عند أواخر الربيع، ومواليد هذه الفترة هم أصحاب برج الجوزراء.

مشاهير برج الجوزراء

وأبرز مشاهير هذا الشهر، الفنانة فاتن حمامة والفنان محمود عبدالعزيز وسعاد حسني وراغب علامة ومارلين مونرو والرئيسان الأمريكيان جون كينيدي وجورج بوش.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة العالمية تصدم المواطنين بأمر جديد بشأن كورونا
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي