• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أنور رحيم يشارك بمنتدي الأعمال المصري الكرواتي

أنور رحيم يشارك بمنتدي الأعمال المصري الكرواتي
أنور رحيم يشارك بمنتدي الأعمال المصري الكرواتي

الخميس 01 ابريل 2021 | 11:37

شارك أنور رحيم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح بمنتدى الأعمال المصري – الكرواتي الذي نظمه الإتحاد العام للغرف التجارية وبحضور وزراء خارجية البلدين ورئيس إتحاد الغرف التجارية الكرواتية وممثل بنك كرواتيا للتنمية والأعمار والتصدير ووفد من كبار رجال الأعمال بالبلدين.

وقد أكد رحيم أن مثل هذه المؤتمرات تساعد على الارتقاء بمستوي العلاقات الإقتصادية والتجارية وزيادتها وإقامة المزيد من المشروعات المشتركة ، ودفع حركة التجارة بين البلدين وفتح أسواق جديدة للتصدير.

وأشار أنور رحيم رئيس الغرفه التجاريه بمطروح إلى إمكانية استخدام السوق المصرى كمحور لنفاذ الصادرات الكرواتية فى مصر لأسواق عدد كبير من الدول العربية والإفريقية المرتبطة مع مصر باتفاقات للتجارة الحرة وذلك سيؤدى إلى زيادة الإستثمارات الكرواتيه فى مصر.

وأشار رحيم أن وزير خارجية كرواتيا قد أشاد بالمجهودات المصرية المبذولة لحل أزمة السفينة الجانحة وفي هذا الإطار توجه رحيم بالأصالة عن نفسه ونيابة عن مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة مطروح ورؤساء الشعب التجارية وجميع تجار مطروح بخالص الشكر والتقدير لرئيس هيئة قناة السويس وكافة العاملين بها وإلي قيادة مصر الرشيدة متمثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وفي الحكومة المصرية علي جهودهم العظيمة المبذولة لإدارة الأزمة بنجاح .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليونان توقع اتفاقًا مع ليبيا حول ترسيم الحدود البحرية
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي