• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
التشكيل المتوقع لـ الأهلي اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy -

ضبط تشكيل عصابى سرق مواقع تحت الإنشاء في القاهرة

ضبط تشكيل عصابى سرق مواقع تحت الإنشاء في القاهرة
ضبط تشكيل عصابى سرق مواقع تحت الإنشاء في القاهرة

الخميس 01 ابريل 2021 | 11:28

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلبقاء القبض على عناصر تشكيل عصابى بمنطقة المرج، لقيامهم بسرقة حديد تسليح من المواقع تحت الإنشاء، وحرر محضر بالواقعة.

البداية كانت، أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكنت، من ضبط 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" اثناء استقلالهم مركبة "توك توك"- مجهولة المصدر مُحمل عليها (كمية من حديد التسليح خاصة بأعمال إنشائية) كما عثر بحوزتهم على فرد خرطوش وطلقتان لذات العيار.

وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات، اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة حديد التسليح وقيامهم بسرقتها من داخل أحد المواقع تحت الإنشاء بدائرة القسم بأسلوب "المغافلة"، وأقروا بقيامهم بسرقة مركبة "التوك توك" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة من منطقة كوم السمن بالقليوبية بأسلوب "توصيل الأسلاك" والسلاح النارى بقصد الدفاع.

وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بقيامهم بسرقة كمية من حديد التسليح من ذات الموقع والتصرف فيها بالبيع لدى عميلهم سيئ النية صاحب مخزن خردة ، كائن بدائرة القسم "له معلومات جنائية" وأمكن ضبطهـ وبحوزته كمية من حديد التسليح المستولى عليه، واعترف بصحة أقوال المتهمين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

انفجار كهربائي.. سيدة دخلت "الحمام" بهاتفها الجوال وحدثت الكارثة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الإسكان يزف بشرى سارة لأهالي سوهاج
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي