• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | دجاجة ترقد على 3 قطط صغيرة: احتضنتها بعد وفاة أمها «فيديو» | BeLBaLaDy

ضربت دجاجة مثالًا رائعًا في الإنسانية والرحمة وفعل الخير، بعدما قامت بإيواء ثلاثة قطط صغيرة وحافظت على دفئها من الطقس القارس البرودة.

وأوضح جورا أسوشي ويعمل مزارعا، أنه عاش إحساسا رائعا من الدفء بعدما اكتشف أن إحدى دجاجاته قد أخذت بعض القطط الصغيرة تحت جناحها وعملت على حمايتها وتدفئتها.

وكان المزارع يحاول معرفة مصدر أصوات المواء التي تأتي من داخل قن الدجاج في أرضه بالقرب من أربيل، شمال العراق، وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ولم يتوقع المزارع الكردي أن يكون مصدر الضوضاء قريبًا جدًا من حيواناته، داخل المزرعة.

وأظهرت الصور الملتقطة المزارع الكردي «جوران» وهو يمشي باتجاه إحدى دجاجاته ويرفعها برفق ليكشف عن مجموعة من القطط الصغيرة التي تحتمي تحتها.

وتعطي القطط الخجولة صرخة صغيرة وهي تنظر حولها في خوف بعد الكشف عن مكان اختبائها تحت الدجاجة التي احتوتها في لطف.

وانتشر مقطع فيديو «Tiktok» موضحا ما فعلته الدجاجة اللطيفة مع القطط الصغيرة، محققا أكثر من 300 ألف مشاهدة على تطبيق الفيديوهات الشهير.

وقال «جوران» عن الاكتشاف: «لفترة من الوقت، كنت أستمع إلى مواء قادمة من حظيرة الدجاج، وكنت أشعر بالفضول لمعرفة ما يحدث، لأن دجاجنا قد يكون في خطر كبير، وبعد أن أدركت أن المواء قادم من أسفل الدجاجة، اتخذت قرارًا بتقديمه حتى لا تفوت هذه الثانية المميزة ولصدمتي، كانت هناك ثلاث قطط مذهلة».

c4b3b3c112.jpg

وأضاف المزارع الكردي: «اكتشفت أن القطط قد وجدت الأمان مع الدجاجة لأن والدتها غرقت بشكل مأساوي في مكان قريب، حيث في وقت لاحق بحثت في كل مكان للبحث عن أم القطط، ولكن للأسف، غرقت في بحيرة قريبة من المزرعة».

1c86827983.jpg

ويُعتقد أن جوران سيسمح للقطط الصغيرة بالبقاء مع والدتها بالتبني أثناء نموها، ولم يدل بأي تعليق على هذا الأمر.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | من مرضى كورونا للأيتام.. حكاية «شجن» مع إطعام الغير: «جبر خواطر ليا قبل الفقراء» بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى برج السرطان اليوم.. تعاون مع زملائك