• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الطاووس وما بعد الطاووس -
بوتن يحذر من تجاوز "خطوط روسيا الحمراء" -
رسميا.. بشار الأسد يترشح لولاية رئاسية جديدة -

ألوان الوطن | إيقاف «ببجي لايت» أبريل المقبل بعد 28 شهرا من إطلاقها | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | إيقاف «ببجي لايت» أبريل المقبل بعد 28 شهرا من إطلاقها | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | إيقاف «ببجي لايت» أبريل المقبل بعد 28 شهرا من إطلاقها بالبلدي | BeLBaLaDy

نجاح عالمي كبير حققته لعبة «ببجي»، حيث بلغ تنزيل اللعبة على مستوى العالم أكثر من مليار مرة، وخاصة بعد التحديث الجديد «ببجي نيو ستيت» وإضافة أسلحة وخرائط مختلفة، ولكن حملت اللعبة الشهيرة خبرا صادما لملايين اللاعبين عبر العالم.

وكشفت اللعبة الشهيرة«ببجي» عن توقف النسخة الخفيفة منها في 29 أبريل المقبل في خبر مفاجئ، وسيصيب الكثيرين بحالة حزن بسبب ارتباطهم بها.

وأوضحت «ببجي» أنه في نهاية إبريل المقبل ستصبح النسخة المجانية «PUBG Lite» المخصصصة للعب اللا نهائي من المعارك للأجهزة ذات الأداء المتدني والمنخفض غير متوفرة لجميع اللاعبين في العالم، وفقا لموقع «ذا فيرج» التقني.

ووفقا للعبة فهناك عدد قليل من الإصدارات المختلفة من لعبة «PlayerUnknown's Battlegrounds »، والتي يمكن لعبها على كل شيء بدءً من الهاتف ذي الأداء المنخفض وحتى الهواتف عالية التقنية والكومبيوتر المحمول.

وكشفت شركة «كرافتون» المالكة لـ«ببجي» والمطورة لها في بيان لها عن سبب إيقاف اللعبة: «نحن ممتنون للغاية للشغف والدعم من العدد المذهل من معجبي PUBG LITE الذين كانوا معنا، خلال الأوقات العصيبة لوباء COVID-19، نأمل أن تكون PUBG LITE قادرة على تزويد معجبينا بطريقة ممتعة للبقاء آمنين، ولسوء الحظ اتخذنا القرار الصعب بإغلاق الخدمة بعد الكثير من المداولات وقد حان الوقت لانتهاء رحلتنا، نخبركم مع الأسف أنه من المقرر أن تنتهي خدمة PUBG LITE في 29 أبريل 2021».

وجاءت أخبار الإغلاق بعد إعلان «كرافتون» في نوفمبر الماضي أن «PUBG Lite» ستلعب مجانًا بالكامل، بعد التخلي عن نظام العملة (شدات ببجي) داخل اللعبة، وتم إيقاف تنزيلات الإصدار من اللعبة أمس، 30 مارس 2021.

وجرى إطلاق «PUBG Lite» في النسخة التجريبية لأول مرة في يناير 2019 في تايلاند، وانتقلت إلى أوروبا في أكتوبر من نفس العام.

 

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلالات عملية مميزة وأنيقة للنجمة اللبنانية نوال الزغبي
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي