ألوان الوطن | الطبيب المكفوف بسبب كورونا: تركت شقتي وعشت عند حماتي بسبب ضيق الحال | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عام مر على المأساة التي ألمت به، يعيش فيها في الحيرة نفسها عما تخبئ له الأقدار الفترة المقبلة، الظروف الصعبة تلاحقه في حياته، فلم يتوقف الأمر بفقدانه البصر وهو يعمل في علاج مصابي كورونا، وعدم تمكنه من رؤية ابنه الوحيد، ليزداد الأمر صعوبة بظروفه المادية التي يعاني منها.

الدكتور محمود سامي، طبيب كفر الشيخ، والذي فقد بصره أثناء أداء عمله في مستشفى بلطيم الذي خصص لعزل مصابي كورونا، يروي لـ«الوطن»، أنه يعيش ظروفا معيشية صعبة خلال الفترة الحالية، نفقات علاجه أثقلت كاهله ولم يعد لديه المقدرة على توفيرها.

«سامي»: راتبي 2400 جنيه أدفع منها 2000 جنيه للعلاج فقط

تلك الظروف الصعبة دفعت الطبيب الثلاثيني، أن يترك الشقة التي كان يعيش فيها لعدم مقدرته على دفع إيجارها، وينتقل للعيش في منزل أسرة زوجته توفيرا للنفقات المالية، «أنا مرتبي لسه ساري وهو 2400، بدفع منهم فقط 2000 جنيه مصروفات العلاج».

«سامي» لم يتلقَ أي اتصالات هاتفية من أي شخص للاطمئنان على صحته، أو إذ كان يقابل أي مشكلات في علاجه، «محدش كلمني يسأل عليا أو يشوفني وصلت في العلاج لحد فين من مديريني».

حيرة كبيرة يعيش فيها يفكر في كيفية زيادة دخله المادي لتوفير نفقات علاجه ومتطلبات نجله الذي لم يكد يبلغ العام الأول من عمره، «أنا مش عارف أعمل إيه، ابني محتاج مصاريف، وفي فلوس علاج ليا، ومش عايز أفضل قاعد كده، عايز أعمل أي حاجة».

قصة الطبيب محمود سامي كانت محل اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث أناب الرئيس، وفدا لتكريمه، ضمن تكريم أسر أبطال الجيش الأبيض.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??