• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الكويت.. تسجيل 1388 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

ألوان الوطن | «واتساب» تطلق ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق على الحاسوب | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «واتساب» تطلق ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق على الحاسوب | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «واتساب» تطلق ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق على الحاسوب بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد سنوات عدة من توفير تطبيق المراسلة «واتساب» على سطح المكتب بأجهزة الكمبيوتر، قررت الشركة العالمية إتاحة المكالمات الجماعية الصوتية والمرئية لعملائها، وذلك في إطار الحرص على توفير كل سبل الراحة للمستخدمين. 

تفاصيل ميزة «واتساب» 

وبحسب «العربية. نت»، جاءت تلك الميزة بعدما اكتشفت شركة «واتساب» أن هناك الكثير من المستخدمين الجالسين لساعات طويلة أمام شاشة الحاسوب مضطرين لاستخدام التطبيق الموجود على سطح المكتب من أجل التواصل مع قائمة الاتصال، فضلا عن حاجتهم لإجراء مكالمات جماعية صوتية ومرئية.

أقرأ أيضا: تفاصيل عن عطل ماسنجر «فيس بوك»: آلاف البلاغات حول العالم 

وعليه، أعلنت خدمة المراسلة التابعة لشركة «فيسبوك»، أن منصة «واتساب» تقدم دعما للمكالمات الصوتية والمرئية لتطبيقها لسطح المكتب المدوعوم من نظامي التشغيل ويندوز وماك للمكالمات الفردية في الوقت الحالي، لكنها توسع هذه الميزة لتشمل المكالمات الصوتية والمرئية الجماعية بالمستقبل.

وتعمل المكالمات المرئية بسلاسة لكل من الاتجاه الرأسي والأفقي، وانطلق تطبيق سطح المكتب ليكون دائمًا في المقدمة حتى لا تفقد أبدًا محادثات الفيديو في علامة تبويب المتصفح أو كومة النوافذ المفتوحة.

كما سيكون التطبيق الجديد بحسب خبراء تقنيين، بديلا لكثير من المستخدمين لـZoom أو Google Meet لإجراء المكالمات المرئية الفردية عبر سطح المكتب، حيث أشارت إلى أنها عالجت أكثر من 1.4 مليار مكالمة في ليلة رأس السنة.

وكان تطبيق المراسلة «واتساب» أضاف عددا من الميزات في الآونة الأخيرة؛ إذ في أواخر ينايرالماضي تم تزويد مصادقة بصمة الإصبع البيومترية أو الوجه أو بصمة العين لتطبيق لسطح المكتب والويب، فضلا عن إطلاق الرسائل والصور ومقاطع الفيديو السريعة الزوال في أواخر العام الماضي.

كما أعلن «واتساب» عن خدمة المدفوعات في الهند، أحد أكبر أسواقها من حيث عدد المستخدمين.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | اللي مالوش كبير.. صور أحمد العوضي على التكاتك «عربون محبة» من الجمهور بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي