• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بعد 22 عاما من وفاة.. الشرطة البريطانية تعثر على جثة رجل مفقود

بعد 22 عاما من وفاة.. الشرطة البريطانية تعثر على جثة رجل مفقود
بعد 22 عاما من وفاة.. الشرطة البريطانية تعثر على جثة رجل مفقود

الخميس 04 مارس 2021 | 21:35

عثرت الشرطة البريطانية على جثة رجل مفقودة منذ عام 1999، ليعود فتح القضية من جديد بعد غلقها.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، حققت الشرطة بعد العثور على عظام بشرية بالقرب من هاردينجستون بواسطة طائرة إيه 45، وقالت شرطة نورثهامبتونشاير إن علماء الآثار وفرق الطب الشرعي سيعملون خلال عطلة نهاية الأسبوع لتحديد عمر العظام.

تم العثور على بقايا الهياكل العظمية في الغابة، لرجل يبلغ من العمر 92 عامًا، تم الإبلاغ عن فقدانه منذ ما يقرب من 22 عامًا ، وفقًا للبيانات المسجلة في التحقيق، وقالت طبيبة الوفيات، آن بيمبر، إن العظام التي عُثر عليها بالقرب من ممر مشاة يمر على الطريق السريع A45 بالقرب من هاردينجستون في نورثهامبتون، تعود إلى رجل يدعى جيمس دولمان.

بحسب البيانات المسجلة، تم الإبلاغ عن فقد السيد دولمان في 19 مارس 1999، وقالت السيدة بيمبر إن تشريح الجثة وجد سبب الوفاة غير معروف، ومن جانبه أوضح ضابط التحقيق ديت إنسب تيم كرافن، من شرطة نورثهامبتونشاير ، إنه تم اكتشاف عظام بشرية في الساعة 20:21 بتوقيت جرينتش يوم 2 فبراير من قبل أفراد من العامة يبحثون عن مواد فنية طبيعية.

وقالت السيدة بيمبر للتحقيق إن الضابط كرافن عثر على قطع من الملابس وفي بعض هذه الملابس وجد بطاقتين باسم جيمس دولمان، ولكن الطبيب الشرعي أوضح إن اختبار الحمض النووي على الرفات سيتم قريبا.

وقالت الشرطة في وقت سابق إنها لا تتعامل مع اكتشاف هذه العظام باعتبارها تتضمن أي ظروف مريبة، خاصة أن الغابة التي تم العثور فيها على العظام بها حشرات قد تكون قاتلة.

التموين يزف بشري سارة للمواطنين.. تفاصيل

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آكلات الشعوب.. طريقة تحضير الشيشبريك السوري
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي