• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
المرشد يدعو دول العالم لمحاربة مخططات الملالي -

بعثة الزمالك تستعد اليوم للسفر إلى تونس لملاقاة الترجي في دوري الأبطال

بعثة الزمالك تستعد اليوم للسفر إلى تونس لملاقاة الترجي في دوري الأبطال
بعثة الزمالك تستعد اليوم للسفر إلى تونس لملاقاة الترجي في دوري الأبطال

الاربعاء 03 مارس 2021 | 11:05

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الابيض، سوف يتوجه إلى مطار القاهرة في السادسة من مساء اليوم متجهة إلى تونس، استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، في اللقاء المقرر له السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسوف تغادر البعثة، على متن طائرة خاصة، وتحت رئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير القلعة البيضاء.

وسوف يخوض الفريق في الثانية عشرة ظهر اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية والختامية، على ملعب النادي بميت عقبة، وذلك قبل التوجه لمطار القاهرة الدولي استعدادا للسفر إلى تونس.

ويسعى الفريق الأبيض، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، إلى الفوز على الترجي على ملعبه واقتناص الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في المجموعة، خاصة أن الفريق، قد تعادل مع مولودية الجزائر سلبيا في الجولة الأولى، ثم تعادل بنفس النتيجة مع تونجيت السنغالي خارج ملعبه، ليتواجد الأبيض بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قناة السويس تصدر بيان جديد بشأن سفينة إيفرجيفن
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي