• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ضبط مطبعة لتقليد العلامات التجارية بشبرا الخيمة

ضبط مطبعة لتقليد العلامات التجارية بشبرا الخيمة
ضبط مطبعة لتقليد العلامات التجارية بشبرا الخيمة

السبت 13 فبراير 2021 | 12:52

ضبطت مباحث الأموال العامة في القليوبية، مطبعة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، تقلد العلامات التجارية ومطبوعات الشركات الكبرى، بغرض الغش والتدليس على المواطنين وبيع منتجات غير مطابقة للمواصفات لهم، جرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات للواء حاتم الحداد مدير المباحث، تفيد إنشاء صاحب مطبعة له معلومات جنائية، وإدارة مطبعة بدون ترخيص بدائرة قسم اول شرطة شبرا الخيمة، واتخاذها وكرا لممارسة نشاطه الإجرامي الذي تخصص في تقليد العلامات التجارية، وشهادات الضمان والمطبوعات الخاصة ببعض الشركات التي تنتج الأجهزة الكهربائية بغرض الغش والتدليس على المواطنين، وبيع منتجات غير مطابقة للمواصفات لهم.

تمكنت أجهزة الأمن من مداهمة المطبعة، وبالتفتيش عثر بداخلها على شهادات الضمان خالية البيانات، وتفتقد العناصر التأمينية لمنتجات خاصة بأحد المصانع، وعدد من الألواح المعدنية المستخدمة في مراحل الطباعة المختلفة، وبمواجهة صاحب المطبعة اعترف بنشاطه الإجرامي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد