• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | فيس بوك تطلق ساعة ذكية بمواصفات صحية العام المقبل بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | فيس بوك تطلق ساعة ذكية بمواصفات صحية العام المقبل بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | فيس بوك تطلق ساعة ذكية بمواصفات صحية العام المقبل بالبلدي | BeLBaLaDy

تعمل شركة «فيس بوك» خلال الفترة الحالية على تطوير ساعة يد ذكية، تتيح للمستخدمين إرسال الرسائل، كما تضم خصائص تتعلق بالصحة واللياقة البدنية>

وذكر موقع «ذي إنفورميشن» لأخبار التكنولوجيا، نقلًا عن مصادر مطلعة، أمس الجمعة، أن شركة «فيس بوك» تخطط للبدء في بيع الساعة الجديدة العام المقبل، في خطوة تدخل من خلالها سوقا تهيمن عليها حاليًا شركتا «أبل وهواوي»، وفقًا  لـ«سكاي نيوز عربية».

وسيكون من ضمن مميزات ساعة «فيس بوك» الذكية الجديدة، أنها ستكون على اتصال بالشبكات الخلوية، وهو ما سيتيح لمستخدميها إمكانية إرسال رسائل والاتصال بخدمات أو أجهزة شركات الصحة واللياقة البدنية، وكانت دخلت «فيس بوك» قطاع إنتاج الأجهزة في السنوات الأخيرة، وطرحت منتجات منها جهاز الواقع الافتراضي «أوكيولس»، وجهاز دردشة الفيديو «بورتال».

1692025381612451760.jpg

وعلى جانب آخر كانت قد أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مطلع الشهر الجاري عن توسيع نطاق إجراءاتها ضد المعلومات المضللة حول لقاحات كورونا، وأيضا عن مساعدة المستخدمين في العثور على بيانات مفيدة حول سير عمليات التطعيم، ووفقا لبيان صادر عن شبكة التواصل الاجتماعي، فإن الشركة وسعت نطاق التصريحات الكاذبة التي ستتم إزالتها من «فيس بوك» و«إنستجرام» عند نشرها.

وأشارت جريدة «الجارديان» البريطانية، إلى أن هذا الحظر يأتي بعد سنوات من المزاعم الصحية الضارة وغير المبنية على أساس التي تم ترويجها على منصة «فيس بوك».

وأشارت الجريدة في تقرير لها، إلى أن« فيس بوك» سوف يزيل البوستات التي تتضمن مزاعم خاطئة عن كل اللقاحات، حسبما أعلنت الشركة أمس.

وتنطبق هذه القواعد الجديدة على البوستات، وكذلك على الإعلانات المدفوعة، والتي تم منعها بالفعل من أن تتضمن مثل هذه المعلومات، كما أن مستخدمى انستجرام سوف تطبق عليهم نفس القواعد.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج العذراء اليوم| الفلك يمنحك جائزة مميزة
التالى استشاري: الكرش يؤدي إلى الإصابة بالقلب والزهايمر