• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
إصابة ثلاثة متظاهرين بالرصاص الحي في ميانمار -
واشنطن تطالب بمعلومات عن المعتقلين في سورية -

بفستان أسود.. عبير صبري تبرز أنوثتها على إنستجرام

بفستان أسود.. عبير صبري تبرز أنوثتها على إنستجرام
بفستان أسود.. عبير صبري تبرز أنوثتها على إنستجرام

الجمعة 12 فبراير 2021 | 19:06

شاركت الفنانة عبير صبري متابعيها صورة لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت عبير صبري فى الصورة بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا أسود مميزا وعلقت قائلة: "التغيير سنة الكون مهما يئسنا من تغيير ما يؤلمنا أو ما فرض علينا أو من يأخذ ما ليس له من حقوقنا، يبدل الله من حال إلى حال، فقط حاول أن تتغير للأفضل وتقدم لنفسك ولمن حولك النسخة الأفضل من نفسك ????❤".

وتشارك عبير صبري حاليا في تصوير مسلسل "موسى" بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداثه في إطار صعيدي.

كانت أحدث أعمال عبير صبري مسلسل "خيانة عهد " الذى عرض في رمضان الماضي 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا من إخراج سامح عبد العزيز وحصلت من خلاله على العديد من الجوائز.

المسلسل بطولة كل من النجمة يسرا وحلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى، وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أم تدعى عهد وتعمل صاحبة مصنع ملابس وتتعرض للعديد من الأزمات في حياتها وابنها أيضا.

https://www.instagram.com/p/CLMQs5CAluU/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loadinghttps://www.instagram.com/p/CLMQs5CAluU/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رونالدو يقود يوفنتوس أمام سبيزيا بالدوري الإيطالي
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد