• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
محمد رمضان يطرح "أنا البطل" على يوتيوب| فيديو -

ألوان الوطن | خسر 10 ألاف جنيه في تحويل بالغلط.. «محمد» يحكي معاناته مع خدمة كاش بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | خسر 10 ألاف جنيه في تحويل بالغلط.. «محمد» يحكي معاناته مع خدمة كاش بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | خسر 10 ألاف جنيه في تحويل بالغلط.. «محمد» يحكي معاناته مع خدمة كاش بالبلدي | BeLBaLaDy

خدمة تحويل الأموال أو ما يعرف ب خدمة الكاش في شركات الاتصالات المختلفة، هي بمثابة عامل مساعد لكن من يريد إرسال أو استقبال أموال من غيره، في غير الأوقات الرسمية لعمل البنوك، في محاولة لتخفيف الصعاب علي المستفيدين من تلك الخدمة.

كي يتم تحويل الأموال هناك عدة أمور لابد أولا من توافرها، في مقدمتها الإشتراك في الخدمة من خلال تقديم استثمارة موافقة علي بنود وشروط الخدمة، إلى جانب وجود لطاقة الرقم القومي، على أن تكون سارية، ليس بها كسر أو شرخ يؤثر على البيانات الموجودة بها.

بعد أن يكمل العميل تلك الخطوات يصبح لديه الحق في الخدمة متي يشاء، بعد تفعيل الرقم السري الخاص به، ولكن هناك العديد من المشكلات التي تجعل العملاء دائما في حاله خوف من عدم القدرة علي التعامل مع الخدمة، ومن ثم فقدان الأموال، وذلك ما حدث مع محمد موسي، من محافظة كفرالشيخ، والذي كان قد خسر مبلغ 10 ألاف جنيه في عملية تحويل فاشلة، بعدما أرسل الملبغ إلي رقم غير المراد الإرسال إليه.

يحكي الشاب العشريني عن ذلك الموقف ويقول: أنه أراد إرسال مبلغ مالي، تبلغ قيمته 10 ألاف جنيه لأحد التجار، من أجل إتمام صفقة شراء ملابس، ولكنه أرسل المبلغ عن طريق الخطأ لرقم آخر: "روحت الفرع وطلبت أفعل الخدمة وعملتها فعلا، وعملت الرقم السري، وكل حاجه كانت تمام، والايداع تم عندي، والأمور كانت كويسة، وبعدين الموظف قالي علي كود أحول من خلاله المبلغ، خرجت من الفرع وقولت لما أروح أبقي أحول بقي، وأنا بحول عكست رقمين".

كاد قلب الفتي أن يتوقف من هول الصدمة، وذلك لأن المبلغ بالنسبة له كان كبيرا:"رجعت الفرع تاني، عرفت إن مفيش فايده، كلمت خدمة العملاء، قالولي لو الرقم اللي انت بعت عليه، مش شغال ومفيش حد بيستخدمه فلوسك هترجع في خلال أسبوع ولو حد بيستخدمه يبقي كده تحاول معاه يمكن يكون شخص آمين ويرجعهملك".

لسوء حظ الفتي كان الخط "مفعل" ويعمل مع أحد الأشخاص الذي علم من الرسالة أن هناك مبلغ تم إضافته لحسابه، وذهب مسرعا إلي الفرع لسحب المبلغ:"خد الفلوس وبعدها الموبايل اتقفل لحد دلوقتي، وطبعا الخطأ كان من عندي فكان لازم اتحمل نتيجة غلطي"

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد