• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في جنين -
الأمن التونسي يوقف 87 مهاجرًا غير شرعي -
بولس حليم.. حكيم الإعلام الكنسي -

ألوان الوطن | لماذا الشناوي الحارس الأقرب لقلوب الأهلاوية؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | لماذا الشناوي الحارس الأقرب لقلوب الأهلاوية؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | لماذا الشناوي الحارس الأقرب لقلوب الأهلاوية؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

«رجل المباراة».. بهذه الجملة احتفى جماهير المارد الأحمر، بحارس المرمى محمد الشناوي، بعدما تمكن من التصدي للعديد من ضربات الترجيح عن طريق لاعبي فريق بالميراس البرازيلي، عليه حقق النادي الأهلي، الفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، المستضيفة بقطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الحالي.

وجاء هذا الاحتفاء، بعدما تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز بضربات الترجيح بنتيجة 3-2، ليعبر العديد من الأهلاوية عن فرحتهم بالـ«الشناوي»، فضلا عن اعتباره حارس المرمى الأقرب إليهم، والسبب وراء النصر في النهاية.

الدكتور محمد هاني، استشاري الصحة النفسية، أوضح لـ«الوطن» السبب وراء اعتبار «الشناوي» الحارس الأقرب لقلوب الأهلاوية، قائلا: إن الأمر يرجع إلى كونه يخلص النادي الأهلي من الظروف العصبية والنفسية الصعبة، فضلا عن كونه صاحب علامات مميزة وارتباط اسمه بالمكسب الصعب.

وأضاف محمد هاني أن دور «الشناوي» يظهر عادة في المواقف الصعبة مما جعله يدخل قلوب المصريين بسهولة كمصدر للأمان والطمأنينة، متابعا: «حتى لو فريق واقع بيكون الجمهور مطمن إن الشناوي هيفرق وهيساعد الفريق». 

أقرأ أيضا: لغة جسد الشناوي.. تحدث بـ«البرونزية» وقرر الاحتفال بـ«البوكس ممكن» 

المكاسب والظهور في البطولات الأخير جزء آخر جعل «الشناوي» يحفر اسمه بسهولة في قلوب جماهير الأهلاوية، فضلا عن ثقته بنفسه وثباته الإنفعالي الواضح، بحسب ما قاله استشاري الصحة النفسية، لافتا أيضا إلى أن تطويره من نفسه جعله صمام الأمان للجماهير. 

وفي المباراة، تمكن حارس المرمى محمد الشناوي، من التصدي في ضربات الجزاء لركلتي ترجيح، وخرجت ثالثة بعيدا عن المرمى، وعليه نجح فريق نادي الأهلي في الفوز بالمباراة  وتحقيق الميدالية البرونزية في ظل غياب سنوات عن تحقيق مركزا بارزا بمونديال العالم للأندية. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من كواليس "المداح".. أحدث ظهور لحمادة هلال
التالى قافلة دعوية مشتركة من وزارة الشؤون الدينية والأوقاف السودانية والمصريه الي ولاية شمال دارفور