• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

"واشنطن بوست": العار سيلحق بالشيوخ إذا فشلوا في إدانة ترامب بهجوم الكونغرس

"واشنطن بوست": العار سيلحق بالشيوخ إذا فشلوا في إدانة ترامب بهجوم الكونغرس
"واشنطن بوست": العار سيلحق بالشيوخ إذا فشلوا في إدانة ترامب بهجوم الكونغرس

الجمعة 12 فبراير 2021 | 03:38

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن العار سيلحق بمجلس الشيوخ إذا فشلوا في تحميل الرئيس السابق دونالد ترامب مسؤولية هجوم الكونغرس في الـ6 من يناير.

وأكدت الصحيفة في افتتاحيتها يوم الخميس أن أي متابع لجلسات مجلس الشيوخ هذا الأسبوع، لن يخطىء في التوصل إلى أن ترامب مذنب في قضية الهجوم على مبنى الكابيتول.

وقالت "واشنطن بوست" إنه في حال فشل مجلس الشيوخ في إدانة الرئيس السابق، فإن على الديمقراطيين تحدي مراوغات الجمهوريين الدستورية من خلال تقديم قرار إدانة يوضح مسؤولية ترامب عن التحريض على التمرد، وإلزام كل عضو على حدة من أعضاء مجلس الشيوخ بإثبات إدانته أو تغاضيه عن هجوم ترامب غير المسبوق على الديمقراطية الأمريكية في سجلات المجلس.

وأشارت إلى أن أعضاء الحزبين الديمقراطي والجمهوري، شككوا في جدوى محاكمة الرئيس السابق قبل الحسم بشأنها، وكان الديمقراطيون قلقين من أن تتسبب في عرقلة العمل خلال الأيام الأولى لإدارة الرئيس جو بايدن، كما حشد الجمهوريين الذين ما زال معظمهم يخشون ترامب، لمعارضتها استنادا إلى أسس إجرائية، وكل ذلك كان كفيلا بمنع انعقاد المحاكمة.

وأفادت الصحيفة بأنه بعد يومين من انطلاق جلسات المحاكمة، تبين أنها كانت ضرورية للأمة حتى وإن لم تنته بإصدار حكم رسمي ضد ترامب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد