• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | «شمس وقمر» تسطعان على «يوتيوب»: الأولة طبخ بالبلدي | BeLBaLaDy

تسطع «شمس».. وما إن تختفي حتى تظهر «قمر»، هكذا الحال ليس فقط في الغلاف الكوني، إنما في الفضاء الإلكتروني، تحديدًا على موقع «يوتيوب»، حيث تتشارك الأختان في عمل فيديوهات تعبّر عن مواهبهما واهتماماتهما وطريقة حياتهما.

تحكي والدة «قمر وشمس» عن طفلتيها: «قمر بنتي الكبيرة وأول فرحتي، عندها عشر سنين، سميتها قمر على اسم صديقة ليا كنت بحبها أوي، ولاحظت إن قمر بتحب الألوان جدًا، ومع الوقت بدأت تهتم بالرسم وتقعد كتير مع نفسها ترسم وتلوّن، ولما كبرت شوية بقت تدخل المطبخ معايا، وتسألني عن طرق عمل الأكل، لحد ما بدأت تعمل بعض الأكلات بإيديها زي الكبدة، ومن هنا جت لي فكرة تصوير فيديوهات وهي بتطبخ».

وعن «شمس» تقول الأم: «فرحتي التانية، وسميتها كده لأنها أول ما جت دنيتي كلها نوّرت وفرحتي كملت، شمس دلوقتي عندها ٧ سنين، ولأنها شقية شوية وبتحب الحركة بدأت تتعلم جمباز فترة، بس لما بدأنا نعمل فيديوهات لقمر، حبيت كمان إن شمس تشاركها وتطلّع طاقتها مع أختها في عمل فيديوهات بأفكار مختلفة وفيها تحديات على قناة باسمهم».

6eb856add7.jpg

تهتم والدة «شمس وقمر» بالدراسة أيضًا، ولا تدع ابنتيها تنشغلان بقناتهما على «يوتيوب» على حساب الدراسة: «أنشأت القناة عشان يستفيدوا منها، ويطلّعوا طاقتهم في حاجة بيحبوها ونفسهم يشاركوها مع الناس، خاصة بعد ما هما اللي طلبوا مني ده، وطبعًا الدراسة تأتي أولًا».

862e6c5c24.jpg

تستخدم والدة «شمس وقمر» هاتفها المحمول في تصوير فيديوهات القناة: «إحنا لسه في أول المشوار، مستنيين ردود فعل المشاهدين، وفعلًا بدأنا نلاحظ إن فيه قبول لمحتوى الفيديوهات، خاصة بعد ما استقبلنا تعليقات تشجيعية، وأتمنى نستمر وتزيد نسبة الاشتراكات في القناة».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أهم وأقدم الأساطير | حكاية الصراع بين «حور وست»
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد