• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | لغة جسد الشناوي.. تحدث بـ«البرونزية» وقرر الاحتفال بـ«البوكس ممكن» بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | لغة جسد الشناوي.. تحدث بـ«البرونزية» وقرر الاحتفال بـ«البوكس ممكن» بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | لغة جسد الشناوي.. تحدث بـ«البرونزية» وقرر الاحتفال بـ«البوكس ممكن» بالبلدي | BeLBaLaDy

مجهود كبير وتميز في الأداء، ظهر به محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت فريقه مع نظيره فريق بالميراس البرازيلي، الذي فاز فيها المارد الأحمر بضربات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي.

وتصدى الشناوي في ضربات الجزاء لركلتي ترجيح، وخرجت ثالثة بعيدا عن المرمى، لينجح الأهلي في الفوز بالمباراة، وتحقيق الميدالية البرونزية، بعد غياب سنوات عن تحقيق مركزا جيدا في مونديال العالم للأندية.

خبيرة لغة جسد: في الركلة الأولى تغلب على محاولات التشتيت وكان يستجمع تركيزه

الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد، قالت إن لغة جسد الشناوي في ركلة الجزاء الأولى، أظهرت لغة جسده أنه يحاول التركيز ويستجمع قواه خلال تلك المرحلة الصعبة من المباراة، مشيرة إلى أن حارس الأهلي الأول حرص على النظر لمنفذ ضربة الجزاء في عينة، ورغم محاولات التشتيت الكثيرة، إلا أنه ظل محافظا على هدوئه، ونجح في السيطرة عليها.

وأضافت السعيد لـ«الوطن»، أن في ركلة الجزاء الثانية أوحت لغة جسد الشناوي أنه يعلم مكان تصويبها، والدليل تواجده في اتجاه الكرة، مشيرة إلى أن ما بعدها من ركلات الترجيح، كان يغلب على لغة جسد الشناوي التركيز، الحماس، والرغبة في تحقيق الفوز.

وأكدت خبيرة لغة الجسد، أن تصدي الشناوي لضربة الجزاء الأخيرة وضربها بيده للخارج وكأنما «بيخرج كل همه فيها»، ومعها رغبة في الاحتفال بالفوز بالبطولة.

كاف وبايرن يهنئان الأهلي

وكتب الاتحاد الافريقي «كاف» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «للمرة الثانية الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية، تهانينا لبطل أفريقيا».

 ونادي بايرن ميونيخ الألماني هنأ النادي الأهلي بالفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، وكتب الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تهانينا للنادي الأهلي المصري تحقيق الميدالية البرونزية».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 ألوان لـ«اللسان» تحدد طبيعة مرضك.. لا تتجاهل الأزرق
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد