• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «قط» وقع من السادس محتاج عملية بـ9 آلاف جنيه.. وصاحبته: أنقذوا باتمان بالبلدي | BeLBaLaDy

يلهو كعادته ويقفز من مكان لآخر بسعادة، لا يعلم أنها لحظات وستتحول حياته إلىى جحيم ومعاناة من آلام شديدة نتيجة كسور لحقت به بعدما سقوط من نافذة الشقة بالطابق الخامس، لتبدأ «سماح» صاحبة القط «باتمان » في رحلة علاج مكلفة لحيوانها الأليف بنحو 9500 جنيه.

تحكي سماح محمد وتعيش في مركز ناصر بمحافظة بني سويف، أن القط «باتمان» من النوع «البلدي»، أنقذت والديه من المصير المظلم بالشارع، وهو مولود في منزلها، ليملأ عليها حياتها بهجة وفرحة، وأمس في نحو الساعة الثانية عشر صباحا سقط القط البالغ من العمر 4 شهور ونصف الشهر من شباك المنزل بالطابق السادس.

cc7a0b0f8d.jpg

«جريت بيه على الدكتور مكنش موجود في العيادة، وروحت الوحدة الصحية، قالولي عنده كسور خلفية وجرح في الفم ومفيش نزيف ولازم علاج وراحة»،  معاناة تمر بها «سماح» صاحبة الـ26 عاما من أجل البحث عن حل فوري وسط صراخ القط المسكين ومحاولة إنقاذة «روحت لدكتور تاني طلب أشعة وكتبله علاج وراحة ومضاد حيوي».

df3d5bb865.jpg

48353d924b.jpg

هدئ القط قليلا، فقررت الشابة العشرينية الجوء إلى طبيب آخر من أجل الاطمئنان على «باتمان»، فأخبرها بضرورة عمل تحاليل بـ1200 وتركيب شرائح ومسامير بتكلفة إجمالية تصل إلى 9500 جنيه «أنا هبيع الحلق بتاعي علشان القط بتاعي، المبلغ عالي جدا عليا ومش معايا» وفقا حديث الشابة العشرينية.

2000 جنيه فقط هو ثمن الحلق ولا يكفي لإنقاذ «باتمان» والذي أكد الطبيب البيطري ضرورة تثبيت المفصل لديه أولا ثم وضعه في الجبس، ولابد أن يتم علاجه خلال فترة زمنية أقصاها غدا وإلا سيفوت الأوان وتفقد «سماح» الأمل في علاجه وتعافيه « أنا مش عايزاه يموت ده روح وأنا مسؤولة عنها ونفسي أنقذه».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسام البدري يفجر مفاجأة عن 6 محترفيين بقائمة منتخب مصر.. تفاصيل
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد