• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بدلات ملونة موضة ربيع 2021 من وحي الستريت ستايل

القاهرة - العرب اليوم

اقترب فصل الربيع وبرزت البدلات الملونة، في السطور التالية نعرفك إلى أحدث الصيحات والموديلات وطرق تنسيقها من وحي الستريت ستايل و تبقى البدلات الواسعة الـ Oversized  واحدة من أبرز إتجاهات الموضة في ربيع 2021، الصيحة التي تناسب ممشوقات القامة، اختاري بدلة بلون ترابي كالبيج وقومي بتنسيقها مع توب قصير Crop top باللون الأسود أو الأبيض ويُفضل أن يكون البنطال عالي الخصر وانتعلي حذاء مدبب بكعب رفيع واحملي حقيبة كتف صغيرة.

طغى الطابع الذكوري على بدلات 2021 وسجلت الموديلات المزينة بأزرار على الجهتين Double breasted jackets حضورًا لافتًا، نرشح هذا الموديل للنحيفات، تبني موضة البدلات المصممة بصديري من نفس اللون، نسقي البدلة الوردية المزينة بالخطوط السوداء الرفيعة مع حذاء وحقيبة الكتف باللون الأسود.
نسقي البدلة الزرقاء الفاتحة المزينة بأزرار ذهبية مع بوت وحقيبة يد باللون الأبيض وزينيها بمعطف خفيف من نفس لونها.
احتلت موضة البدلات المؤلفة من بناطيل قصيرة بالكاد تصل إلى الكاحل مجموعات الأزياء الجاهزة في مختلف المواسم وانتقلت إلى إطلالات الشارع، لائمي البدلة الترابية بلون الكاكاو ذي التصميم الرجالي مع قميص أبيض وحذاء سنيكرز أبيض.
تعتبر البدلات الخضراء الفاتحة Mint green مع بلوزة ستان وحذاء مدبب وحقيبة باوتش باللون الأزرق السماوي Baby blue و فضلت بعض الفاشينيستا ومؤثرات الموضة تزيين البدلات الملونة بأحزمة والهدف تحديد الخصر وإدخال عنصر أنثوي على القطعة الرجالية، زيني البدلة الحمراء ذي التصميم المحدد للقامة بحزام من نفس لونها وسكارف منقوش بألوان زاهية وانتعلي صندال باللون الأحمر.
زيني البدلة البيضاء الواسعة المميزة بالجاكيت والبنطال الطويل بحزام عريض مزدان باللؤلؤ وتممي أناقتك بحذاء أسود شفاف وحقيبة باوتش باللون الجملي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الملابس بنقوش الزهور من صيحات الموضة الرائجة دومًا

جيورجيو أرماني يؤكد أن الموضة كانت تحتاج إلى "وقفة"

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجموعة من فساتين باللون الأبيض موضة عام 2021
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد