• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
أفضل الفنادق في أوكلاند للإقامة مع العائلة -

انواع من أساور ذهبية فاخرة اقتنيها لإطلالة مميزة

القاهرة _ العرب اليوم

سواء كانت تتدلى بأناقة من معصم عاري أو برفقة مجموعة كبيرة من أقرانها، فلا توجد طريقة خاطئة لارتداءسوار ذهبي أو اثنين وربما  خمسة، لطالما كانت الأساور ملحقاً لا غنى عنه، خاصة في أشهر الصيف الدافئة. وعلى الرغم من أن هذا الصيف قد يبدو مختلفاً عن السنوات الماضية، مع عدد أقل من حفلات الزفاف ونزهات أكثر تباعداً اجتماعياً، فهذا لا صلة له بابتعادك عن ارتداء أساورك الذهبية في أي وقتفن فهي اكسسوار متعدد الاستخدامات، في الوقت الذي يبدو فيه كل صيحات الموضة جاهزةً لإعادة التقييم، يختار الكثير منا تنحية ما هو زائد عن الحاجة لصالح ما نحب أكثر، فتم استبدال الجينز بالفساتين القطنية المتدفقة والحذية ذات الكعب العالمي بأخرى صيفية خفيفة، وكذلك المجوهرات الضخمة، تم استبدالها بأخرى بسيطة تدوم من النهار إلى الليل.


الأساور الذهبية هي الحل الأمثل للإطلالة الجميلة هذاا الصيف. في استعدادك لأي نزهة قد تبدو فيها المجوهرات الأكثر لمعاناً فجأة غير مناسبة، تمثل هذه الأساور أسلوباً لا يتأثر بمرور الزمن، وتركز على القطع الأكثر أهمية بالنسبة لك.
وهناك العديد من الأنواع من الأساور الذهبية التي قد تناسب شخصيتك وما تبحثين عنه ويمكنك ارتدائها في كل الأوقات والتجمعات، تعرفي عليها: الأساور الذهبية الكلاسيكية من المستحيل التحدث عن الأساور الذهبية دون الإشارة لسوار الحب Love bracelet الشهير من كارتييه Cartier، الذي تم طرحه في عام 1970 واستوحى تصميمه من الأحزمة التي تعود إلى العصور الوسطى، حيث غيّر تصميم السوار فكرة أن المجوهرات يجب أن تنزلق وتُخلع لتتناسب مع الزي، وتطلب مفك براغي خاص للارتداء والإزالة.


بالطبع، إذا كنتِ تبحثين عن نمط كلاسيكي لا يمكن التعرف عليه على الفور، فهناك الكثير من الخيارات الأخرى للاختيار من بينها:إن كنتِ من محبات الماس، فمازال بإمكانك فرصة لارتدائه مع سوارك الذهبي في تصميم بسيط، وهناك العديد من الخيارات من Pomellato و Melissa Kaye و Messika و Tiffany، فهو يعد ترقية بسيطة من سوارك الكلاسيكي المصنوع من الذهب الخالص. أساور ذهبية بتصاميم حديثة بينما تجمع هذه القطع النحتية بين العناصر المعمارية والأنماط الهندسية لإحداث تأثير كافٍ بمفردها، فلا تترددِ في تكديسها للحصول على مظهر أكثر جرأة:


اكتشف علماء الآثار الأساور الذهبية التي يعود تاريخها إلى 450-445 قبل الميلاد، مما يعني أنه لا يوجد نقص على الإطلاق في القطع المذهلة القديمة والمستوحاة من التحف للاختيار من بينها. مع التفاصيل المعقدة، مثل تلك الموجودة في هذا السوار الجمالي الياباني من القرن التاسع عشر من Gray & Davis، كل من هذه القطع الخالدة لها قصتها الخاصة لترويها.
أساور ذات طبقات متعددة تم تصميم هذه المجموعات من الأساور المكدسة والمتشابكة لتكون مكدسة، ضع في اعتباركِ أن تمرين الجزء العلوي من الجسم مكافأة إضافية.


  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"الأمراء للمجوهرات" تطرح تشكيلة مميزة من الأساور الذهبية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرة التخطيط: التمكين الاقتصادي للمرأة قضية محورية في رؤية مصر 2030
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد