• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
باريس ترسل عرض رسمي لضم ألابا! بالبلدي | BeLBaLaDy -
بالبلدي : إيفرتون يجدد تعاقد لوكاس دين -
بالبلدي : لياو: ميلان لن يضعف بعد الهزيمتين -

موضة الرومبر تعود من جديد تستعيد رواجها على منصات عروض ربيع 2021

موضة الرومبر تعود من جديد تستعيد رواجها على منصات عروض ربيع 2021
موضة الرومبر تعود من جديد تستعيد رواجها على منصات عروض ربيع 2021
القاهرة - العرب اليوم

منذ عودته إلى ساحة الموضة في أواخر عام 2010 بعد أن أضحى واحداً من أبرز تصاميم ملابس الأطفال، أصبح الرومبر أو ما يعرف باسم playsuit واحداً من القطع الصيفية المفضلة لدى النساء من جميع الأعمار، حيث أنه مثالي للحركة، ويتميز بسهولة ارتدائه.ولربيع 2021، يعود الرومبر بقوة على منصات عروض أسابيع الموضة العالمية، بدايةً من إيزابيل ماران Isabel Marant ووصولاً إلى فندي Fendi، مضفياً لمسة من اللوك المنعش على الإطلالة الربيعية والصيفية هذا الموسم بألوان متنوعة وخامات تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

لا تخافي من اختيار الرومبر لارتدائه خلال مناسبات ربيع 2021، إذ أنه من أكثر القطع رواجاً. وقد رصدناه بتصاميم مثالية للمناسبات ضمن عرض سان لوران Saint Laurent من خلال تصميم لرومبر كوتور من الترتر الأسود مع عقدة كبيرة من خامة الساتان تزين الخصر. سيبدو مثالياً مع حذاء كعب أسود وحقيبة كلاتش ساتان.
ولإطلالة بالرومبر الكوتور أنيقة وغير لماعة، اعتمدي التصميم من خامة التويد باللونين الأسود والأبيض والذي أعجبنا ضمن مجموعة فيليب بلين Philipp Plein لربيع 2021. هذا التصميم يليق بالمناسبات الرسمية مثل الغداء أو العشاء أو حتى للسهرات الصيفية
قدمت دار سان لوران Saint Laurent  لربيع 2021 تصاميم جذابة للرومبر مع الشورت الطويل والضيق، فجاءت جميعها باللون الأسود مع تفاصيل تميز كل تصميم على حدة ليكون فريداً.
كذلك، رصدنا الرومبر مع الشورت الطويل من خلال تصميم من الدانتيل الأزرق الفاتح، المفعم بالانتعاش في موسم الصيف، ضمن عرض ستيلا ماكارتني Stella McCartney.
نسقيه مع اكسسوارات باللون الذهبي لكسر الرتابة.
تفوقت تصاميم الرومبر باللون الأبيض على غيرها ضمن عروض ربيع وصيف 2021 لأهم دور الأزياء العالمية. وقد لفتتنا بتصاميمها وخاماتها المريحة جداً لأوقات النهار ضمن عرض فندي Fendi الذي قدمها منسقة مع حقيبة بنفس اللون والخامة، أو مع معطف أبيض بالتخريمات لتتناسب وحرارة الصيف.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم مفيش امتحانات ترم تاني وهيبقا امتحانات شهرية
التالى ألوان الوطن | آخرها نيباه.. فيروسات حذر منها العلماء بعد تفشيها في الصين بالبلدي | BeLBaLaDy