• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

رسميا.. غياب نجم الأهلي عن مباراة بالميراس البرازيلي

رسميا.. غياب نجم الأهلي عن مباراة بالميراس البرازيلي
رسميا.. غياب نجم الأهلي عن مباراة بالميراس البرازيلي

الاربعاء 10 فبراير 2021 | 18:20

تأكد غياب الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التونسي علي معلول، عن مواجهة النادي ضد بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد مركزي الثالث والرابع «الميدالية البرونزية» لكأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها في الخامسة من مساء غدًا الخميس، ويعاني «معلول» من الإصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض لها في الدقائق الأولى من مواجهة فريق النادي الأهلي ضد بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا في نصف نهائي مونديال الأندية، والتي انتهت بفوز البايرن بهدفين نظيفين في لقاء أقيم يوم الإثنين الماضي.

وبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في تجهيز بدائل الظهير التونسي معلول، ويأتي أيمن أشرف على رأس أولويات موسيماني في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي في لقاء بالميراس غدًا الخميس.

واستقر موسيماني على الدفع باللاعب أيمن أشرف ليكون في مركز الظهير الأيسر في تشكيل الأهلي الأساسي أمام بالميراس، ودخل أكرم توفيق ضمن حسابات موسيماني في مركز الظهير الأيسر حيث شهدت التدريبات تجهيز اللاعب في هذا المركز، تحسبًا لإصابة أيمن أشرف أو توظيفه في مركز أخر.

كما يقوم علي معلول بتنفيذ برنامج تأهيلي من أجل التخلص من إصابته في العضلة الخلفية والاستعداد للمشاركة في مباريات الأهلي المقبلة، في كافة البطولات التي يشارك فيها نادي القرن.

ويأتي تأهيل علي معلول تحت إشراف رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أحمد أبو عبلة، حيث يقوم معلول بتنفيذ تدريبات علاج طبيعي وبعض التمارين الخفيفة في صالة الجيم على أن يبدأ بعدها الجري في الملعب ومن ثم المشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه نهائيًا من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 9 أعراض تشير للإصابة بـ «تليف الكبد»
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد