• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
اعلان منقرض مرقة دجاج شيف من جولدن فارم - 1983 -
سبورت تتعجب من اهتمام تشيلسي بخدمات دوناروما -

ألوان الوطن | مليونا مستخدم لـ«كلوب هاوس» في أقل من عام.. بديلا لـ«زووم» و«تيم» بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | مليونا مستخدم لـ«كلوب هاوس» في أقل من عام.. بديلا لـ«زووم» و«تيم» بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | مليونا مستخدم لـ«كلوب هاوس» في أقل من عام.. بديلا لـ«زووم» و«تيم» بالبلدي | BeLBaLaDy

«كلوب هاوس».. شبكة تواصل اجتماعي انتشرت مؤخرا، يمكن للمشتركين بها دعوة غيرهم للمشاركة بها، وإجراء محادثات صوتية.

وحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الروسية «سبوتنيك» نقلا عن «سي إن بي سي» الأمريكي، ظهرت الشبكة في مارس 2020، وأنشأها خريجو ستانفورد بول دافيسون وروين سيث، العاملين سابقًا في Google وPinterest وشركات أخرى.

وقليل من الناس يعرف عن الشبكة الاجتماعية، التي اقتصر استخدامها على الأشخاص المستنيرين كبديل لـ«زووم» و«تيم» أثناء العمل عن بُعد، وبحلول مايو 2020، تحدث 1.5 ألف شخص فقط عبر شبكة «كلوب هاوس».

ويعد الممثل جاريد ليتو، مغني الراب إم سي هامر، والكوميدي كيفن هارت، من أوائل المشاهير الذين سجلوا أسماءهم على الشبكة الاجتماعية المغلقة، وبعدما استثمر اثنان من أصحاب رؤوس الأموال المغامرة 16.6 مليون دولار في الشركة الناشئة، بلغت قيمة الشبكة 100 مليون دولار.

14051682301610384490.jpg

واكتسبت «كلوب هاوس» شهرة بعد وصول إيلون ماسك إليها في نهاية شهر يناير؛ إذ غرّد رجل الأعمال: «في النادي اليوم الساعة 10 مساءً في لوس أنجلوس».

وفي نفس اليوم، تحدث مع فلاد تينيف، المؤسس المشارك لمنصة الاستثمار Robinhood، متحدثا عن شركته Neuralink الزارعة شريحة في دماغ قرد للمشاركة في ألعاب الفيديو بقوة الفكر، وبفضل إيلون ماسك، بحلول 1 فبراير كان للنادي بالفعل مليونا مستخدم.

ورغم حقيقة أنّ التسجيل هناك لا يزال يتطلب دعوة، والشبكة الاجتماعية متاحة فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS، وبعدها ارتفعت قيمة النادي إلى مليار دولار.

وشبكة «كلوب هاوس» ليست مؤتمر فيديو مثل «زووم» أو «تيليجرام»، (لا توجد رسائل نصية على الإطلاق)، بل تتكون من أندية ذات اهتمام، تذكر بالمجموعات الموجودة على «فيس بوك» أو «فكوناكتي»، وقد تكون هذه الأندية مفتوحة أو مغلقة وأعضاؤها دائمون أو مشتركون (متابعون).

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. لويس فيجو يتغزل في مصر من أمام الأهرامات
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد