• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | على طريقة «وش إجرام».. عامل يأكل أوردر زبونة قبل توصيله لها بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | على طريقة «وش إجرام».. عامل يأكل أوردر زبونة قبل توصيله لها بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | على طريقة «وش إجرام».. عامل يأكل أوردر زبونة قبل توصيله لها بالبلدي | BeLBaLaDy

على طريقة محمد هنيدي في فيلم «وش إجرام» ، قرر عامل توصيل اتباع طريقة «من حلاوتها كلت نفسها» ليأكل طعام الزبونة ويعتذر لها عبر رسالة نصية.

«آسف عزيزتي، أكلت طعامك».. ذلك هو مضمون الرسالة النصية التي بعثها السائق معتذرا عن أكله للأوردر، حيث فوجئت الطالبة الجامعية بما فعله بعد تأخر وصول الطعام.

وقالت إيلي إلياس البالغة من العمر 21 عاما، إنها طلبت وجبة من مطعم «بيمز إن إلفورد» في العاصمة البريطانية لندن بقيمة 20 دولارا، مكونة من قطعتين من البرجر ورقائق البطاطس ولفائف الدجاج، باستخدام تطبيق «أوبر إيتس».

وأثناء فترة انتظارها للأوردر تلقت رسالة من التطبيق بأن الطعام في الطريق، وبعد ذلك رسالة أخرى بأن السائق في مكان قريب منها، وفقا لـ«سكاي نيوز» نقلا عن صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وبعد فترة من الانتظار أعادت فتح التطبيق لتتحقق من سبب التأخير، ففوجئت بأن التطبيق يخبرها أنه تم إيصال الطعام لها وأن تعطي إكرامية أيضا للسائق، وبعد ذلك تلقت رسالة نصية تقول «آسف يا عزيزتي.. أكلت طعامك».

وبالرغم من الموقف المضحك والغريب، إلا أن طالبة الحقوق الجامعية قررت التواصل مع مسئولي «أوبر إيتس» ليتم تعويضها بوجبة مجانية مكونة من نفس الأوردر السابق .

ورغم الرسالة التي وصلتها من عامل التوصيل عبر التطبيق، إلا أن طالبة الحقوق رفضت إلقاء اللوم على السائق، وقالت «ربما كان جائعا حقا، لا أريد أن أكون السبب في أن يصبح الرجل الجائع عاطلا عن العمل في ظروف جائحة كوفيد-19».

وأضافت ضاحكة «لقد وجدت كل شيء مضحكا.. على الأقل أعلم أن الطعام قد تم تناوله.. في النهاية، حصلت على طعامي.. لذا لم أشعر بالضيق، لم أمر بهذا الموقف من قبل».

وأكدت «إيلي» أن الرسالة أضافت قيمة كوميدية إلى طلب «أوبر إيتس» المعتاد وكانت السبب في عدم شعورها بالضيق.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بيع لوحة رسمها وينستون تشرشل بأكثر من 180 مليون جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد