• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | مغردون يكشفون الهوية الحقيقية لـ«بسمة» بعد ارتدادها عن الإسلام بالبلدي | BeLBaLaDy

حالة من الغضب انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان الفنانة الكويتية «ابتسام حميد» الشهيرة بـ«بسمة»، ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتناق الديانة اليهودية، من خلال مقطع فيديو، سرعان ما اجتاح صفحات السوشيال ميديا المختلفة.

ولاقى مقطع الفيديو المتداول، غضبًا واسعًا من رواد السوشيال ميديا، خاصة الكويتيين الذين تبرأوا من فعلتها، مطالبين بمحاسبتها لمهاجمتها أحد الأديان السماوية، كما كشف آخرون عن هويتها الحقيقية بأنها لا تنتمي إلى دولتهم، بل تعود أصولها في بطاقتها الشخصية إلى دولة أفريقية.

وتداول المغردون صورة للبطاقة المدنية للفنانة بسمة الكويتية، تعرض اسمها الحقيقي وجنسيتها التي تنتمي إلى إريتريا، وهي إحدى البلدان الواقعة في قارة أفريقيا.

مغردون يهاجمون بسمة الكويتية بعد ارتدادها عن الإسلام

وكشف حساب يحمل اسم «أبو عبدالعزيز»، عن هوية الفنانة بسمة بصورة بطاقتها المدني، قائلا: «من هي ابتسام حميد التي اعتنقت اليهودية.. عراقية الأصل ومقيمة بالكويت بجواز إريتري.. وكانت تسعى للحصول على الجنسية الكويتية، ولكن رفض طلبها لعدم توفر شروط التجنيس، فحقدت وخرجت من الكويت 2018، لتهاجمنا وتعتنق اليهودية».

79320a55b2.jpg

وغرد أحد رواد السوشيال ميديا، قائلا: «طلعت مو كويتية ما أدري ليش ادعت أنها كويتية ولا أدري شنو غايتها.. لكن اللي أعرفه أنها بلا عقل، عفانا الله وثبتت عقولنا برؤوسنا يا رب أحفظنا من فتن الدنيا»، وعلق حساب آخر متداولا صورة البطاقة المدنية: «صح بعد الأخت من إريتريا».

67c508c385.jpg

9477323b92.jpg

وغرد حساب يحمل اسم «رنا إبراهيم»: «المدعوة بسمة الكويتية تعتنق اليهودية وتهاجم النظام الكويتي، وفي البطاقة الثبوتية يتضح أنها إريترية، على العموم الارتداد عن الدين لن يضر الإسلام شيئا».

e023f5a223.jpg

وجدير بالذكر، أن إعلان بسمة جاء بعد واقعة الإعلامي الكويتي محمد المؤمن الذي اعتنق الديانة المسيحية مؤخرا، حيث ظهر مرتديًا الصليب في مقطع فيديو تداوله المستخدمون عبر «تويتر». 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد