• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

وكيله: اجايي كان على وشك الاعتزال وكريم فؤاد كان على اعتاب الأهلي في يناير

وكيله: اجايي كان على وشك الاعتزال وكريم فؤاد كان على اعتاب الأهلي في يناير
وكيله: اجايي كان على وشك الاعتزال وكريم فؤاد كان على اعتاب الأهلي في يناير

الاربعاء 10 فبراير 2021 | 00:20

أكد جون ادوارد وكيل اللاعبين، أن اجايي لاعب الأهلي جاهز للمشاركة مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة وكانت على وشك اعتزال كرة القدم في حالة اجراء جراحة ولكن في النهاية تعافى ومستمر مع القلعة الحمراء ولا نية لرحيله عن الفريق.

وقال دوارد في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد إلى أن كريم فؤاد لاعب إنبي و المعار من النجوم كان قريب من الانتقال للأهلي في يناير الماضي وتم حسم الامور والاتفاق بنسة 99% ولكن حلمي طولان تمسك بوجوده مؤكدا أن اللاعب رغبته الانتقال للأهلي رغم تلقيه العديد من العروض الخارجية ابرزها من الدوري الفرنسي.

وأضاف أن وليد ازارو تعرض لضغوط كبيرة من اشخاص في الاعلام وعلى السوشيال ميديا اثناء فترة تواجده مع الأهلي وكان هناك عروض كثيرة من داخل مصر لضمه في الفترة الماضية ولكنه سعيد بالتواجد في الاتفاق السعودي.

وأتم أن محمد شريف تلقى عروض كبيرة من مصر والخليج قبل تجديد تعاقده مع الأهلي ولكن كان لديه قرار واحد فقط التواجد والاستمرار في الأهلي .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصين تعلن تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد